الجزء: 88

5.6K 226 10
                                    



راكبين فالسيارة وتونار فالزاج مخرج يديه لبرا ضاحك وليديا دايرة رجل على رجل وشادة طابليطها كتفرج فالاخبار ، ومرة مرة كتقلب عينيها لتونار لي ضاحك فرحان ... كان شرطو هو مايخرجش لابس نظارات دارت ليه خاطرو فالمقابل يلبس عدسات .... تنازلات وتنازل باش يبقى كولشي فخاطرو ....

وصلو لبارك ديال الدراري الصغار ونزل الحارس الشخصي حل الباب لليديا لي نزلات وحلات لباب لتونار ... نازل وهاز معاه قفص كريندو .... كايشوف مع الارجاء ان المكان فااااارغ !!! ...

خلاها وزاد قدامها تادخل لبارك وكايشوف مع جنابو ... فين الجميع ! .... الارجوحة كايديها الريح غير بوحدها ! العجلة الدوارة فارغة .. فين الاطفال ! فين الصخب ..  فين صحابو لي كايعجبو يلعب معاهم هنا ! هو بغا يجي لحديقة الاطفال ماشي حديقة بلا اطفال ! ... وضار عند ماماه لي كانت كتوري للحارس الشخصي شنو يديير ... كايفرش ايزار فيه مربعات حمرين وبيضين وكايحط ليهم غداهم ....

تونار : ( بخيبة امل ) ماما !!!!! فييين لولييييدات لي كايكونو هنا ؟؟؟؟؟ ....

ليديا تبسامات ليه ومشات باتجاهو وهبطات على ركابيها كتمشط خصلات شعرو بيديها

ليديا : معرفتش احبيبي !  يمكن شوية ويجيو ....  لعب وخود راحتك حتى تعيا .... البلاصة كلها ديالك

تونار رجع كايشوف مع البارك ويضور عينيه بخذلان .... جمع شنيفاتو ورجع شاف فيها وهي كتقطع على حالو ....

تونار : مكيعجبنيش البارك حيت فيه الالعاب اماما ... الاعاب عندي فدااار .... انا بغيت الوليدات لي هنا .....دابا راه بحالو بحال الح
جردة ديالنا ... ( ربع يدو وجمع شفايفو بتقليقة ) ماعجبنيييييش







ليديا : انا نلعب مع ولدي ( شافت مع الحارس ) وهاهو ستيف يلعب معانا تاهو .. و ( شافت عند شيفور ) و مانويل .... كلناا غااانلبعو معاك اولدي .... وهاهو كرااااند ... شتيه !!!

ناضت وقفات وجراتو فيديه

ليديا : اجي وريني فييين نلعبووو

تونار بقى ماشي معاها مدة فلخر نتر منها يديه بغضب

تونار : ماااعجبنييييش هاااكااااا .... انا بغيت وليدات ....

ليديا : ( كتحاول متنفعلش معليا راسها للفوق ورجعات تنفسات وشافت عندو ) تونار ... منين غانجيبهم ؟ مجاوش .. مابقاوووش غايجيييو ...

تونار : حتى انا مغاااانجيش ...

خلاها ومشا كايجري ركب فالطومبيل مقلق وليديا جالسة على ركبتها فالرملة ديال البارك كاتشوف فيه فاللخر غمضات على عينيييييها مزييييرة وطاحت جلسات فالارض شادة على راسها ...... والشيفور شاف عند الحارس بمعنى يلاه لطموبيل نخليوها بوحدها ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن