كالس عند قبرو ... والفقيه حداه كايقرا ما تيسر ...وهو كايلعب بالتراب ديال قبرو بيديه وعينيه دااااابلين ... كأنه جثة وكتحركها الرياح ...
الفقيه : وليدي المغرب غايأدن علينا ... نوض اولدي نمشيو .... الله يرحمو ويوسع عليه ....
تونار تنهد وقرب راسو لتراب واستنشقووو بححححرقة كبيرة فقلبو ...وناض تمشى والفقيه موراه متأسف لحالتو ....
اما ليديا طيلة هاد تلات ايام وهي غير فبيتها لان الدار عامرة بالعزايا وهي مافيها لي يهضر مع شي حد كاتبقى غير مع تونار تخفف عليه .... لي ماسمعاتش هضرتو منهار مات جدو كايتصرف بااااارد وصافي فقط الى حط يدو على راسها ولا وما ليها بعينيه ....
بقات فالبالكون تاشافتو داخل عاد رتاحت ولات كل ما خرج لبرا كاتخلع ... ومكترتاح حتى كاتشوفو رجع ..
بقات تتسنى تاسمعاتو حل لبيت واتجهات عندو مبتسمة .... وقربات عنقاتو و باستو فخدو من فوق الماسك
ليديا : تعطلتي عليا ...
تونار جاوبها غير بعينيه عيااان ومشا كلس على الفوطوي معلي راسو للفوق ...
ليديا : نقوليهم يجيبو ليك شي حاجة تاكلها،؟؟؟؟
تونار اخييييرا تكلم حتى لقات راسها توحشات صوتو
تونار،: جمعي حوايجك ...
ليديا : ها !!!!! ( قربات عندو باستغراب وفرحة لي تكلم معاها ) نرجعو لايطاليا ؟؟؟؟
تونار،: همم ...
ليديا : ا .... صافي واخا ... لي رتاحيتي فيها انا معاك ...
ابتسمات ومشات كاتجمع حوايجها وهو مراقبها بعينيه .... تبدلات عليه بزاااااف منهار مات جدو ولات وحدة اخرى معاه فتصرفاتها ... كاتعاملو كيف شي بيضة خايفاها تتهرس .... الابتسامة مكتفارقش شفايفها ... ودابا كاتجمع حوايجها وملي كضور عندو وتجي عينيها فعينيه كاتبتسم ليه .... بلطافة كبيرة كاتعامل بها ... تاناض دخل للحمام .. وهي كملات جميع ديال حوايجها وحوايجو ... وهو شد فلافابو وكايشوف فالمراية وكايتذكر كلام المحامي هاد الصباح ....
المحامي : سي تونار ... دقيقة من وقتك عافاك ... حيت طيارتي باقيليها ساعة وضروري نهضر معاك ....
تونار : ( كان غايركب فسيارتو ورجع شد الباب وضار عندو )
المحامي : الامر كايخص جدك ...عندي وصية
تونار : ( غمض عينيه بثقافلة ورجع حلهم وهضر بصوت عياااان ) ماشي وقتها
المحامي : محلف باش نقراها فتلاتيام ديال موتو ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie