الجزء: 97

5.7K 222 8
                                    

"حيت انا هو باباك" ...

جملة كان أثرها كبير و عميق على قلب تونار لي قالها ، كتر من عقل تونار لي سمعها .....
مكانتش ساهلة باش يخرجها ولا حتى باش يعتارف بيها لنفسو ... كان خاصو يجمع شجاعتو كاملة باش يرتب حروفها على لسانو ... و صراع كبير باش يخرجها ... و قوة هائلة باش يلوحها ليه ...
الطفل بدا يرمش فعينيه بهدوء كايشوف معاه وقال ببراءة ....

تونار الطفل : واش نتا هو بابا لي كتعاود ليا عليه ماما ، ولا شي بابا واحد اخور ؟

تونار تبسم لهاد السؤال البريئ ودوز يدو على شعرو قادو ليه لجنب ...

تونار : الانسان عندو أب واحد فهاد الدنيا اولدي ....مكيكونش عندنا جوج .. وباباك نتا .... هو انا .....

تونار الطفل : ( ميل راسو معاه كأنو كايتأكد منو واش نفسو لي كان فمخيلتو الصغيرة) هاء ! ولكن ماما .... ماما قالت ليا .... ( رجع كمش ملامحو و عقد حجبانو كأنو شد شي سارق متلبس وربع يديه والثقة فهضرتو و عينيه) اااااااه و إيلا كنتي بابا بصح .. فيينااااهي الورقة الكحلة لي مخبي بها وجهك ها ؟؟؟ بابا كاع مكايبااااان .... و نتا كاتباااان ...

تونار : مابقاتش الورقة الكحلة ... حيت مابقيتش محتاجها ..... كنت محتاجها شحال هادي ودابا لا .......

تونار الطفل : و ولكن  .... ( بدا كايتفكر ملي ماماه قالت ليه كاتشبه لباباك فعينيه ... رفع راسو و بقا شحاال كيشوف فعيون تونار وهو يبدا يضحك ) دابا نتا بابااااا !!!!!!!

تونار جمع ابتسامتو بشوية ملي سمعها .. " بابا " .... واش هاد الكلمة فعلا وقعها ثقيل على الاذن بحال هاكا .. صعيب وغريب و زوين....!! زويييين بزااااف لدرجة كايصدم و كيخلي القلب يدق بسرعة ... القلب لي ماعمرو دق لشي واحد من غير ليديا ... كيدق بالجهد لكلمة "بابا" و لابتسامة ولدو و هو فوق رجليه !!
هو ايمتا قرر يكون عندو ولد يعيط ليه أبابا .. هو امتى ولا "بابا" !!!!! .....

ضحكت تونار الطفل كتوساع حتى بانو سنيناتو الصغار بيضين ...

تونار الطفل : (بعفوية و سعادة طفولية) ياااااي دابا انا نقدر نخرج عند الوليدات ... و نقدر نقرا فمدرسة .....ياااك ؟ حيت ماما قالت ليا حتى يكون عندي بابا عاد نخرج ... وملي ماعنديش بابا هي كتخاف عليا .... دابا بابا عععندي انا ؟؟؟ ( كيسول بحالا مزال شاك و باغيه يأكد ليه )  نتاا هووو بابا ياك ؟؟؟؟؟

تونار غير كايشوف فيه ومريانا واقفة بذهووول مامتيقاش هادشي لي كتسمع .... واش فعلا هدا تونار ؟ ميمكنش يكونو هاد العينين عند شي حد من غيرو ..... اش هاد القدر .. واش هاد الليام ....  !!

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن