الجزء: 77

5K 217 21
                                    



تونار : ( حبس الحلان دالسلسلة ) مابغيتيش !!

ليديا بقات غير كاتشوف فيه مصدومة !!! كيفاش ماتبغيش ؟ علاش ماتبغيش !! ماشي هذا هو هوسها منهار تلاقاتو ؟ هو تشوفو !! مالها دابا مخلوووعة ؟؟؟؟ آش وقع ليها ملي تحطات امام الامر الواقع !!! سرطات ريقها كتحاول تستجمع نفسها وتذكر راسها انها هاد اللحظة هي لي كانت كتسنى من زمان هاهي وصلات !! وصلات و غاتعيشها حقيقة .. غاتشوف وجه تونار لي كاتفكرو بالليل ونعاس كايطير عليها بكثرة مكتبقى تتخيل فيه كيفاش غايكون داير ... بلا متحس حطات يدها على عنقها حسات بالتنفس تصلب ليها فالحنجرة ... وهي كتشوف فتونار بابتسامة كأنها كاتقوليه انا بيخير ...  و تونار مصغر فيها عينيه كايتسنى ردها .... 

ليديا : ف فاااجأتيني .... م مكنتش متوقعة ... ع عرفتي من ديما كانقول غانشوفك .. غانشوف وجه تونار ولكن عمرني قلت ليوم ولا غدا ..  حيت نتا برمجتيني باش مايكونش عندي موعد ديما كنظن داك نهار بعيد ... ( حاولات تقاد الوقفة وضحكات ) مسسستعدة اااه انا مستعدة (بحماس) بغيييت نشوفووو   ...

تونار : ( مدة كايشوف فيها والنبرة لي هضرات بيها شحال كتبان متوترة وقرب عندها ) نخليوها لمرة اخرى .. حسيت بيك ماشي صافا

ليديا : ااء !! حماااقيتي ؟؟؟؟ بالعكس انا صافا ..  وهاد النهار كنتسناه عرفتي شحااال ؟؟ لاااا بغيت نشوفك ....

تونار : ليديا ! نتي عارفة جدية الامر  .... عارفة الى شفت فيك شوية دالخلعة ( قاطعاتو )

ليديا : عااااارفة ... صافي راني عاااارفة ماتزيدش توترني

تونار : متنطلبش منك متخلعيش مني ولكن الى درتيها راه هادوك لحدود ديالي ، النهاية ديالي اليديا ... انا عارف وجهي كتر منك ... داكشي علاش كنخيرك واش تشوفيه ولالا !

ليديا : نشووووف ( نبرة مهرسة ) عافاااك بغيت نشوف ... مغاانتخلعش واش انا نتخلع منك واش حماقيتي ؟؟ واش عاااارف شنو نتا بنسبة ليا ؟؟

تونار : حيت عارف شنو انا بالنسبة ليك .. داكشي علاش جا هاد النهار لي غانعري وجهي قدامك..... وحيت نت عارفة شنو بالنسبة ليا داكشي علاش مزال كنسول فيك اليديا ...

ليديا : انا مسسستعدة ....غير حيد عافاك

تونار : ( مدة ساكت ونطق ) رفضي اليديا .... رفضي

ليديا : علاااااش

تونار : مابغيتيش هاد العلاقة الزوينة لي بيني وبينك تسالي ....



ليديا : وااش حماقيتي علاش غاااتسالي ... ااه انا عارفة نهار نشوف وجهك ونتخلع منو غاتمشي وتخليني حيت درتي من قبل وعد على راسك باش الا تخلعات منك مراتك غاتمشي وتخليها.....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن