الباب الثاني: المفرُّ من المفرِّ

7.6K 241 43
                                    

هناك ... حيث لا شيء هناك ... لكن كان هناك .... ما لم يعد هناك ...

اين المفر !? من مفرٍّ ليس له مفرٌّ ... مفرّا يُعَدُّ المفنى الثاني للمنفى الاول ...من منفى الى آخر بدون ........... مفر !!!!

حمقاء تكتب ... و اصحاب العقول تقرأ ....لتنتهي القصة ويصبح الكل أحمق.....

الباب الثاني من رواية " من منفى إلى آخر "  تحت عنوان : ■ المفرُّ من المفرِّ / المنفى رقم 2 ■

#TOUNAR'z





🔖الفصل الاول : الاستحواذ 🔖الباب الثاني : المفرُّ من المفرِّ🔖¤الجزء :5

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

🔖الفصل الاول : الاستحواذ
🔖الباب الثاني : المفرُّ من المفرِّ
🔖¤الجزء :5


جسم مغطى بالجلد الاسود اللامع... من الرأس للرجلين   ... واقف فحافة احدى المرتفعات ... بالضبط فأعلى نقطة من البرج الخاص به او مختبر بحوثاته ... لباس رياضي على جسم رياضي بامتياز .. لكن بدون مكتظهر حتى حاجة من جلد هاد الجسم باش نميزو لون بشرته الان !!! الكل مغطي بالسواد  ... فيديه قفازات دالجلد الاسود  و شال غليض داير على العنق ديالو بالكامل  .. قناع اسود جلدي فالوجه ديالو .. وكاسكيط ...
ستايل مريب !! واش الجلد مستحي يبان للعلن داكشي باش مغطي راسو وملتوي فجلد اسود ... او الشخص متعمد انو يتلبس  بالسواد !?

الكاسكيط  هابطة على النص من عينيه ... عينين !? و آش فيهم مايتوصف !? رمشة منهم كتخلي الارض تاخد استراحة و توّقف عن دوارنها ... عينين الى شافو فيك كتحسهم كايختارقوك ... فيهم لمعة خاااااصة جدا ... كاتخليك تشك وااش هاد الشخص كاينعس !! مايمكنش هاد العينين يتخبعو وراء الجفون ! .....
سيدهم اللون الاخضر ... اخضر فالظل كايبان غامق وفالشمس كايبان فااااااتح بحال فصل الربيع فشهر مارس ... كايسبحو فمائهم الابيض بششخصيية وبكارزيما كبيرة فقط فالنظرات ... فمبالك لو كانوا يظهروا الملامح كلها !? العينين بوحدهم قادرين يخليوك تحلم بيهم ماتبقى من حياتك كلها .. عنين بحال السيف الى تحطو على الحاجة مستحيل يمر يومها بسلام ... والان محطوطين فالمنظار لي مصوب للسماء .. الوقت كان العشرة ديال الليل بنسبة لبلاصة فين هو دابا ... قلم حبر عاض عليه بسنانو البيضاء لي كايبانو شوية من القناع لي لابس ... وشفايف كيظهر منهم القليل وراء القناع ... شفايف مواااتييين اللون الاخضر لي فعينه , وقالو ليهم .. لاكنتو نتوما  بلون الربيع فمارس ... حنا بلون الكرز فالصيف ...
فيديه خريطة وحداه مذكرة ... ومركز مع البحث ديالو ونظرياتو لي خدام عليها  ... حتى تسمع ليه صوت من لداخل ديال البرج فمختبر البحوث .. بحال شي انذار : " تيييت تيييت تييييت " ...نزل المنظار بهدوء ودخل  ملبي نداء الصوت وهو كاينصل فالقفازات ... حيد القفاز الاول بسنانو وبانت يد متلبسة بالقطن والبانضات والاخرى كانت عااااادية يد ببشرة قمحاوية ... فيها بعض الندب بسيييطة كتشبه البرص ...  دار جوج حركات فالهواء بالاصبع ديالو السليم حتى ظهرات شاااشة من العدم .. شاشة بضوء اززرق و روبوت امرأة كتهضر ... كان كلامها  انجيليزي كااتخبرو ان بعض المعلومات لي كان طالبهم وصلوه  .... عوج عنقو لجنب بنظرة كتخلي الكون يتنهد ... نظرة معاتبة لداك الروبوت على التأخير  ... ورجع تنهد بمعنى ماشي مشكل ... وضرب كرسي برجلو جرو لعندو گلس عليه ... وعطاها اشارة تبدا تسرسرب ليه شنو جابو دوك الطائرات اللاسيلكية او بعبارة اخرى الجواسيس ديالو   ( CAM_avionHD )  كولشي معاها آلي .. كايعرف يتعامل غير مع الآلة ومستحييييل يوضع الثقة فالبشري , عارف ان البشر ممكن فدقيقة يبعيو  ....
بداو كايدوزو دوك الصور لي التقطوا ليه قدامو وهو كالس وكيحك بيدو على الذقن  ديالو من فوق القناع .... وعينيه كيبانو مبتسمين والتجبيدة ديال الابتسامة زادتهم بهااء  ... ابتسامة مكر ربما !! ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن