ليديا ضحكات لوجوههم المصدومة ومراداش البال لاكثر واحد تصدم ولي واقف غير وراها .... شافت عند الرجل الاخر تعاود ليه الخدعة وهي تلقاه مصوب نظرو لواحد الجيهة ... وشافت عند لوخرين حتى هوما نفس الشيء كيشوفو فيه باستغراب ... كان مكتبانش عليه الصدمة كيباانو غير عينيه لي مخنزرين وفيهم نظرة كتحكي كولشي ...
ضارت بشووووية تشوفهم فين كايشوفو ... وهي تلقاه هو لي واقف ... بدون شعور وقفات تاهي كتنفض فكسوتها ومطلعة فيه حاجبها كتسآئل مالو !? ....مُدة وهو غير مخنزر بحالا شي حد دار ليه پوز ووقفو باش يرجعو للماضي وللحريق وللصراخ لي باقي لدابا فودنيه ... لصديقو لي كان كايجبدو من تحت الانقاض ... للحظة لي طاحت فوقو واحد الخشبة مشتعلة بالنيرااان على وجهو وصدرو ... للحظة لي فاق فالمستشفى باش يتصدم براسو وخاصة الجزء العلوي من الجسد ديالو ملفوووف بالفاصمات وجسمو تحرق بالكامل .... للماماه لي عيط عليها بدون تلبية نداء .. لباباه .. لعمامو .... لكووولشي .... سنة بعد سنة كايزيد يفهم ان نسلو تحرق بالكامل ... تفكر المشهد د منير وهو كايقول ليه جدي غايحرقكم !!! ولكن ياك هو فخبارو ان هادوك العائلة تاهوما ماتو ومابقاش ليهم أثر !!! والتعويدة كايعرفها غير هو ومنير !! اذن هادي منين جااات ? وهي كتبان صغيييرة وماشي بنت الحقبة والسنة لي وقع فيها الحريق !!!!! منين جات !!! شكووون ???? عندها علاقة بالماضي !!! باقي شي حد حي من داك العائلة لي حاقد عليها طول حياتو !!!! ..... كلها اسئلة كتنهال على دمااغو بدون ماتخلي ليه حتى الوقت يجاوب على شي سؤال منهم .... الحاجة الوحيدة لي صدحات فداخلو هي ان هاد البنت عندها علاقة بالماضي .... والا شكون غايكون علمها هادشي !!!! الخدعة فملك العالم ولكن التعويذة بنفس الجمل و كفاش ألفها جدو ولي كاتحمل اسمو المطول ( تونار* غير تصغير الاسم * ) ....ليديا كاتشوف فعينيه كيفاش كايشوفو فيها !! وباينة فيهم النظرة ديال كان كايقلب على شي حاجة ولقاها ولا بحالا كايعرفها يمكن ?... بزااااف دالافكار جاو لراسها فهاد اللحظة .. راس كايقوليها هدا راه يمكن كان كايعرفك فالمستعمرة واستغرب ملي شافك هنا .. وراس كايقوليها سيفطو اوشن يقلب عليها ... وراس كايقوليها من طريق العشيرة ديال عيسى والست ماما وعاق بيا هربات .... بزاف دالاسباب جاو لعقلها لي كتحاول تفهم منهم علاش هدا قاصدها هاكا وناوي على خزيت ... لوقفة دالشرطي على اللص ....
كاتقول هذا علاش كايشوف فيها هاكا بحالا باغي يشرب من دمي ? بقلة النية لي عندها وحيت فراسها الدغل ودايرة علاش واصلا هي غير هاااربة من جوج معتقلات .... وخايفة يشوفها شي حد .... ماجا فبالها غير تعطي رجليها للريح وتهرب .. حيت مامكنش واحد مكيعرفهاش و شافها غير فالخشبة يدير فيها هاد الشوفات ....
طلقات رجلها وهرباات كاتجري وخوفها الكبير يكون من المستعمرة او معارف جدها او مسيفطو مونير ...
تونار غير بانت ليه هربات وجرااا من موررراها .. وهي كتججري تاغوتااات حساتو ششدها من ششعها لووور ... ولكن تسلتاات ليه وبقات غير البانضة لي كانت شادة بيها شعرها فيدو .... وشعرها كولو تططلق وتلوا على وجهها ......
هاربة مكتشوفش من موراها حتى وسعات عينيها ملي شااافت صف ديال الفيال دايزين يمشيو لكارافانات وهي تزززلق من تحححتهم بمروووونة ... وكلعات فوق واحد الدرجات ديال واحد السلم كاتطل واش تابعها ... وهي تجي عينيها فيه مبااااااشرة ... وهو كايشوف مع الفيال امتى يتقاضاو يتبعها ماعندوش كيف يدير يدوز ...
الفيال كانو كايتمشاو ثقاااال والصف طوييييييل ديالهم .. ليديا سرطات ريقها وعينيا جات فعينيه وهي تهضر فنفسها
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasía🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie