فمكتب سلطان ..
العميل جالس كايقيد فواحد الضوسي وسلطان كايمشي ويجي حداه ... كله كايرتعش و بشرتو كحاالت فدقيقة وجهو تبدل ليه اللون ... كايمشي ويجي ويرد شعرو لور ...العميل : ( طلع معاه عينو ) سلطان ... مكانش عليك تيق فأي واحد ....
سلطان : ( ضار عندو مدة كايشوف فيه عاد هضر ) اي واحد ؟؟؟ .. تونار ؟ ( كايقرب عندو وصوتو متجحرش ) تونار ماشي اي واحد ... تونار درتو خويا فالغربة .. تونار تقت فيه كتر من راسي ... فلخر ..... ( كلس شد على راسو )
العميل : دابا علاش كدير فراسك هاد الحالة ؟ .... بالعكس خصك تشكر الله لي بان على حقيقتو وتفضح ...
سلطان : انا مزال مقادارش نتيق هادشي لي طاري ... تونار ؟؟ مستر اكس ؟ ( رجع وقف ) ل الا لاااا مامكنش .... شي غلط فالموضوع .. انا مزال مامتيق هادشي
العميل : دابا واش متأكد من هادشي لدرتي ؟ القضية كانت قضيتك ... وفللخر كتخلى عليها وتسلم ليا الملف ؟ ونتا عارف انها قضية ناجحة والامر غايخليك تترقى !! مافهماش علاش دخلتي العاطفة فخدمتك ؟؟؟ بحال هدا اول مجرم ليك ؟
سلطان : شفتي حتى كلمة مجرم لي قلتيها عليه مزال انا مامصدقهاش .. كيفاش بغيتي ندخل نحقق معاه ؟؟؟؟ كيفاش غانقدر نشوف فيه ونتحكم فراسي ؟؟ وانا كل ماتفكرتو كنتفكر راسي شحال كتت مكككلخ ... لا لا لا غانحمااااااق .. مقادرش نتيق ومستحيل نتيييق ....
العميل : لا غير تيق وحل عينيك .... كلنا ثقنا فيه ودخلناه وسطنا ... لا والمضحك فالامر كنا كنطلبو من المساعدة فالطريقة لي نلقيو القبض بيها عليه .... !!! الحماااق .... ( رفع راسو فيه وسد داك الضوسي ) ماعلينا .. انا غانتكلف وتيق بيا غانبرد ليك غليلك فيه وتشوفو كياخد جزائو ... ( قاد الكلسة كايحك تحت ذقنو ) واخا الدورية معطتناش الاذن نلقيو القبض حتى على لبنت ... ولكن انا حاس عندها يد فالموضوع واخا برّأها ... ولكن المهم هو تشد .. هي كانت غير طريق .. مي غانزيد نبحث فيها ...
سلطان : ( مدة كايشوف غير فمنحى مامحددش وكلام العميل كاع مكيسمع ليه) مابقيت متيق والو ... كايباليا كولشي اوهام ... سيدرا .... العميد ... تونار .... ( شاف فيه ) اش واقع !!! بغيت نعرف اش ضاير بيا ....
العميل وقف وقرب لواحد الخزانة جبد ليه كينة دراس وعطاه شربها
العميل : جدد قوتك ... باقي يلاه بدينا ...
فاحدى الزنزانات داخل الدورية " زنزانة 11 "
كانو الحيوط مقشرين وفيهم بعض الكتابات لي باينة سبان فالقانون ورجال الاف بي اي ... كالس على،واحد الكرسي حديدي ومصغر عينيه فالارض ...
حيدو ليه كولشي قبل مايدخل حتى من الجهاز الصغير لي كايتحكم فالروبوت ديالو ... و حراس بزاف فالباب ... ملي كتكون القضية معلقة بمجرم مبحوث عليه من طرف الدول كتكون الحراسة مكثفة وحاضين مع الدبانة هي لخرا ماتدخلش لعندو ...
دماغو خدام مكايحبسش ... كايحسب لكل خطوة ويحاول يخطط ليها من جديد لانو الخطة لي كانت فدماغو تخربات .... ولي مريحو هو مدخلوش لدار ومخلاش ليهم مجال يدخلو يشدو ليديا .... و برأها من كل التهم و اخبرهم انها فقط عشيقة .... وكايفكر انها غاتكون لاحظات غيابو وكيتمنى ماديريش شي حاجة تفسد ليه تاني كولشي ...
لي شاغل بالو كتر هوما نظرات سلطان ليه وكيفاش خابت ثقتو فيه و ماقدر يتفوه بحتى شي كلمة ....لدرجة العملاء كايشدوه وهو غير مصدوم ....
رجع طلع راسو بتنهيدة بحال الى طلعو من شي اعماق البحار .. وبقاو يشوف فالسقف وفالبولة لي معلقة فخيط كتمشي وتجي ... و أكد على ان هادي هي " نهايو غموض مستر اكس " ... اللغز خاصو يتحل .... وتونار خاصو يرجع لحياتو الطبيعية بعيدا عن الشُّبوهات ..... لي هو خلقها لنفسو باش يعيش منعزل فظلامو... ولكن نهار شاف ليديا ... لقى راسو انه كاستحق يعيش طبيعي .... و الوحش لقا الحسناء ديالو .... لي غاتحيد عليه اللعنة .....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie