الجزء: 21

6.4K 263 29
                                    

تونار بعد خصلة من شعرها على عينيها رجعها للور ... وبقى كايشوف فيها وكايتكلم غير مع عقلو ...

تونار : كون جيتي فشي وقت آخر ... مع شخص آخور ... مع وضعية اخرى ... مكانش غايخليك الواحد ضيعي من يديه .... ولكن للاسف نتي فبلاصة غالطة مع شخص غالط ...

رجع ناض وقف ودار يديه فجيبو وضربها برجلو تفيق وهي تخطف وفاقت كترمش فيه ...

ليديا : مصررفة فيك شي عيب،؟

تونار : نوضي بغيت نهضر معاك ...

ليديا: ( ربعات يديها وعوجات راسها معاه) جلالة تووناار .. تواضع وبغا يهضر معايا ....

تونار : حتى نت تواضعي وجاوبيه ...

خلاها ومشا كلس على السرير مقابل معاها واخا بعاد

ليديا : اش بغيتي ؟؟؟؟ ...

تونار : تحلي ودنيك ...

ليديا : دماغي كامل محلول ... ودني خضرة فوق طعام

تونار : كاينة شي اومور خصك تععرفيها ...

ليديا : يا نعرف كولشي ... يا مانعرف تاحاجة تبقى تقطر عليا مكاين لاش ...

تونار : اش بغا تعرفي ؟ ....

ابتسمات شوية بشوية وناضت كتمخترر تاوصلات لعندو وهو نظرتو فيها جامدة ... وعلات رجلها حطاتها على سرير وهبطات براسها دوزات بيديها على وجهو من فوق الماسك وهو عينو فعينها ودوات بصوت مججبد و قمة فالانوثة

ليديا : بغيت نشوفك ....

تونار مدة كايشوف فعينيها ... وعينيه كايهبطو لشفايفها ... بدا كايقرب بلا هواه .. .بحال شي ميغناطيس كايجبدو .. تالواحد اللحظة لاحها فالارض وناض كاينهج عاطيها بظهر باش مايفضحوه عينيه ولاح الكاسكيط كايرد شعرو لور وهي طايحة فالارض وهضرات بكل جدية ونرجسية  ...

ليديا : هادشي لي كادير فيه راك غير كتعدب بيه راسك ... انا مكنعياش ومكنستسلمش ... بغيييتك .. هي بغيتك ... ييتطمع عليا الكوون كاااامل .... مغانتخلاش ....

تونار : ( ضار عندها ) لي يسمعك ... يقول كتهضري على واحد سنين هادي ملي عرفتيه ... منين جبتي هاد بغيتك ؟؟

ليديا : (قادات كلستها فالارض متكية على السرير ) ليلة واحدة كانت كافية .... نتربط فعينيك ... ويبانو ليا كيف جي نجمة عاااالية .... خصني نوصل ليها بأي ثمن كلفني .... نقيسها بيدي .... ونشبع منها ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن