الجزء: 79

5.7K 246 15
                                    


بعد تلات ساعات ، تحلات باب القاعة دالاجتماعات كايغادرو الموظفيين والمسؤولين و بعض المستشارين فالميدان ، كلهم بملامح آسفة ووجوه معبسة ... بقات غير ليديا على الكرسي غارسة راسها بين يديها ونور غير كالسة كاتشوف فالوراق بأسف وقلة حيلة ومنير كايمشي ويجي ....

منير : مافهمتش كيفاش وقع حتى وصلات الشركة لهاد الحد بلا منحسو

نور : حاسيين امنير ... نهار لول لي اقترحتي عليا الخدمة كنت حاسة مغنتوفقوش ، الشركة كانت طااايحة فأزمة كبيرة ومحتاجة لناس فاهمين فالميدان ماشي مبتدئين بحالنا ...

منير : ( تنهد وجر الكرسي جلس كايشوف عند ليديا لي غير ساكتة ) ليديييا ...

ليديا مدة عاد طلعات راسها كاتشوف لفوق  ..

منير : اشنو بان ليك .... ( علا يديه ) انا مابقيت عارف مندير ... نزيدو بيها لقدام ونخدمو ، بحالا كنخويو الما فالرملة .... نرجعو لور ... ضميرنا مغايخليناش  ... كاع المستثمرين انسحبو .. العملاء حتى هوما .. السهم الواحد فالبورصة ولا رخص من السهم دالشركات لي افتتحو لبارح عاد ... ديون من كل جهة ...الضرائب تعرمو ... الخدامة معندهمش باش يتخلصو ... وحتى لابغينا نجمعو فلوس ندخلو سلعة جديدة .. شيكات لقدام مامخلصينش و التجار مكيتيقوش يبيعو لينا ....

نور : ( كاتشوف فيها ) حنا فالافلاس تماما ا ليديا ....

ليديا : ( غير كتنهد ) ضروري مغايكون شي حل ...

منير : فكرنا فجميع الحلول ... راك سمعتي بودنيك ...

يلاه هاضرين وهي تدق لباب و امر منير بدخول اما ليديا مرفوعة .. ودخل واحد من المستشارين لي جابو يعاونهم .. 

- الى سمحتو ..  جاتني واحد الفكرة يمكن تفيدكم ...

منير : ( وقف ) الله اووووودي ..  زيييد دخل ...

دخل داك المستشار كلس كايشوف فيهم

- يقدر كلامي متقبلوهش ويجيكم غريب .. ولكن راه هو اخر حل بقى ليكم مكاينش من غيرو

نور : اشنو هو

- ( شاف عند ليديا ) مدام ... حاولي تخلي الماء يمشي راسو .. ربما هو عارف المجرى ديالو حسن منا حنا لي كنحاولو نلقاو ليه طريق ( ليديا غير كاتشوف فيه بمعنى تكلم )دابا نتوما مناش خايفين ؟ ( شاف عند منير ونور ) يحجزو على الشركة !! هم ؟


منير : وداك النهار كايبان ليا قرييب

- خلييييه يقرب ... خليهم يحجزو ( ليديا طلعات فيه عينيها)

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن