الجزء: 40

6.3K 291 23
                                    

تونار : ( مربع يدو على الطوموبيل ونور كتشوف وتسناه يهضر ) شنو خلاك تقبلي بهاد الطريقة فالزواج !!!

نور : ( كتفرك فيديها ) ت ... ت تاحاجا ...

تونار : القاعدة كاتگول ... اي حاجة كنديروها ... ٱلا وعندنا علاش كانديروها ...

نور : ااه بصح ... ( كتحاول تجمع شجاعتها تهضر معاه بطلاقة وبدون توتر  ) ا انا ..  ق قبلت .. حيت ب بغيت ... حيت   

تونار : غير باش نطمنك ( علا يدو ) مكنضرب .. مكنعض مكندير تاحاجا غير هضري نيشان بلا متخافي ...

نور : ل لا حاشا حاشا واش نخاف منك ( كتسرط فريقها وتحاول تهضر ) ا انا ... انا سمعت باغي تتزوج .. و وكتقلبو على عروسة .. س سمعت جدك كايقول واخا يعرف يشريها بالفلوس ... ا انا اصلا .. م ملي جيت لعندكم .. و وانا .. ماعرفتش كيفاش نشرح ليك .. ك كنحس بلي كنميل لداك العالم لي نتا عايشو .. الى كاع كايجيهم غريب انا كان عاجبني ....ك كايعجبني الغموض ديالك  و والصراحة .. ك كنت معجبة بيك وبشخصيتك بحال شب نجمة بعيدة  ... و وملي سمعت كايقلبو على عروس مابغيتش شي وحدة لي تجي غ غير طامعة ....ب بغيت لي ت تستحقك ... و ومكاينش شي واحدة كتستحقك من غيري ...( ليديا مصغرة فيها عينيها )

تونار :  مزال مجاوبتيش على السؤال لي عطيت ليك ...

نور : ها ؟ ر راه .. راه هو هدا الجواب

تونار : معنديش انا غراض بهادشي كااااامل ...  مسولتكش على اش خلاك تقبلي بزواج هداك شغلك .. سولتك على شنو خلاك تقبلي بهاد طريقة دالزواج ... لي بدون خباري انا ...

نور : ( مالقات ماتقول ) اؤ ..

تونار : نگولو جدي حيت مصلحتو نتزوج قبل مايموت وبغا يدير اي طريقة نتزوج بها  ... ونت شنو مصلحتك ...

نور : ( كاتسرط فريقها وتلعب بعينيها ) ر راه .. راه شرحت ليك

تونار : ايه .. هادوك اسباب لي يخليوك تبغي الارتباط بطريقة لي توافق كرامتك ...  وغاترفضي الزواج بهاد الطريقة ... اما الاسباب لي خلاتك ديري هاد نوع دالزواج هي لي بغيت نعرف انا ... اسباب جديدة كتبان ليا و خصها طبق فاقرب وقت.... والا مكنتوش غاتزربو بهاد زواج ...اش كايضور فراسكم !!!

نور : ش شوف .. اانا راه ا تبّعت الهضرة د دجدك وقاليا من بعد نهضرو انا وياك ... و ونتفاهمو و نتاوفقو ...

تونار : شنو سميتك بعدا

نور : ( باستغراب علات راسها جاتها فشكل سميتها ومامسوقش ليها وهوما ساكنين فدار وحدة) نوور

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن