الجزء: 11

7.6K 234 32
                                    



جزيرة مالطا Maltais / أعلى نقط قممها من قمة "تادمجريك" / برج moonlight الخاص بالابحاث الفلكية ....

جالس تونار على كرسي مربع يديه ومصغر عينيه فالروبوت لي واقفة قدامو بأشعتها الزرقاء ....نظرات بلا مايهضر باين فيهم راه كايعاتبها ... ونظرة ديال عولنا عليك بكري

الروبوت : آسيدي غير فهمني ... كيفاش بغيتيني نجيب ليك وحدة نتا فالاصل ماعرفهاش .. ايه دابا خصني انا نعرفها !! ولكن شكون هي بعدا لي غانعرف ? ( تونار غير ككايشوف فيها ) ماتشوفش فيا هاكاك كانحس ما فيا فايدة

تونار : ( اخيرا تكلم بعدم ماتنحنح ونطق بصوتو الشبه الآلي )  حتى نشوف فيك انا عاد كاتعرفي مافيك فايدة  .... ( تنهد كايحك فشعرو )  ماعرفتش ...  فدقيقة بلعاتها الارض.... وداك الارض الى ماخرجاتهاش انا غانتسطا

الروبوت : اااه دابا نفهم انها تحت الارض اذن ?

تونار : ( قلب فيه عينو ) كاتقلبي عليا !!

الروبوت : لا اسيدي ياك قلتي ليا نقلب عليها هي .....

تونار ناض وشد فواحد الحديدات ديال الشرفة الزجاجية المطلة على الغيوم كأنها نافذة من الطائرة ..... غاااتخرج ليه الروبوت العقل قبل من ليديا...
ماعرفش وش الروبوت لي تكلخات فهاد اللخظة ولا هو ... ماعارفش اشنو واقع ليه ولا حتى شنو واقع اصلا !!! تعويدة طفولتو .... بعد ما انقرضوا كاع الحوايج لي كايربطوه بها .... كايلقاها باقا عند شي حد !! عاد جديد فالعالم وماشي من الحقبة ديالو .... عند مراهقة صغيرة خف من الايام .... علاش فلتات من بين يديه ... وعلاش هربات من لاساس الى مكانش فكرشها العجينة ! كاتهضر بالريفية ! ... اش كادير فليبيا .... وجا دورو تونار حتى هو يغرق فالاسئلة لي غرقات فيهم هي تحت الارض .. العجب الروبوت لي بلا احساس حسااات بها انها تحت الارض وهو مزال .... ماعارفش علاش حاس ان فقُوتها وهضرتها وانانيتها وغرورها شيء من الطغاة لي حرقو ليه عائلتو .... ماعرفش علاش قدام الصف الفيال ماجراش يشدها ... علاش بقا واقف كايتراد معاها !? واش فعلا كان كايتسنا غير الفيال يدوزو ولا شي حاجة لي حبساتو وخدراتو يبقى واقف !! اللا منطق ... اللا ملموس هوما لحوايج لي مكااايحملش وكيكره يآمن بيهم ... اكيد كان وااقف حيت صف الفيال كان دايز ... اكيد ... علاش شنو غايخليه يوقف !? هادشي لي كان كايتقال فعلقو دابا قبل مايضور عند الروبوت.... ويحاول يتعامل بعقلو باركا من الهديان ....

تونار : قلبي عليها راها لعبات silk dance فالسيرك دليبيا  ... هادشي لي نقدر نعطيك ...

الروبوت : سيدي حاول غير توصفها ليا وانا غانرسم الصورة بناءا على الوصف ديالك ... وملي نسالي قوليا واش كاتشبه ليها ...وهاكا بصورتها نقدر نلقاها ليك بسهولة ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن