الجزء: 107

6.1K 215 0
                                    

رجعات تنهدات ودخلات تحت الرشاش طلقاتو هاد المرة بااااارد ...
العافية لي شاعلة فيها لداخل باغية تخمدها بهاد الما البارد ....
مسترخية تحتو وشعرها طايح عليها مكدير تا مجهود فقط واقفة والما كيتساقط على جسدها ..... 
الجسد لي قدساتو طوال السنين وكانت كظن انه مكاينش منو نسخة فالعالم ! اليوم كتجي بيه لبلاد الاوبئة ... كتلاقى بناس اجسادهم مكتعني ليهم والو فحياتهم ... باغين فقط لقمة عيش ... .
لبلاد ناسها باغا فقط تبقى على قيد الحياة !!!  مخايفينش على وجههم وجسدهم المشوه كتر ماخايفين انهم يفارقو الحياة ....
ناس فقط متشبة بحبل النجاة .......جات لبلاد الجسد مكيعني فيها والو !!!!! مجرد كادر تافه ، ايطار فقط .....

هزات يديها بتثاقل طفات الما وبدات كترمش بعينيها ..... وجرات الفوطة ضوراتها عليها وخرجات من الدوش باتجاه الماريو ديالها ودماغها كتحسو مرفوع وساهي ......

ختارت حوايجها وهزات كسوة وضارت قدام المرايا كتقيسها فوق من الفوطة كيكاتبان عليها ! وهي ضحك باستهزاء !!!!! ......
فلحظة هاد الكسوة مكانش غيبقى ليها معنى كون وقعات ليها شي حاجة !!!!! .....
كانت غاتكون قطعة قماش على قطعة خردة !

عند تونار ....

وجد غداهم وحطو فوق الطابلة ومشا كلس مع تونار كيشوفو اش كيدير وكل مرة يشوف لساعتو جاتو تعطلات .....
من بعد ما شوشاتو  !! ...
مشا لبيت النعاس ...  غير حل لباب بانتليه لابسة وكالسة قدام المراية كتنشف شعرها ... تبسم لي استعادت حيويتها .... ومشا باتجاهها حيد ليها السوشوار من يديها وحتى هي ممانعاتوش رخات ليه شعرها وغمضات عينيها ......

شدو بين يديه ! كان ازداد فالطول على لي عاقل عليه ... قرب ليه نيفو يستنشق ريحتو لي توحشها ..... ريحة كتسافر بيه للماضي ولايامهم الحمراء بدون تذكرة ... .

ورجع تاني كينشفو وهي سادة عينيها تاسالا وهز المشطة كيمشطو ليها ....

ليديا : كون وقعات لوجهي شي حاجة بصح .... ( حلات عينيها كتشوف فيه من المرايا ) مكنتيش غتمشي وتخليني !

تونار : علاش نتي خليتيني نهار كنت بالماسك

ليديا : ولكن نتا لي خليتني

تونار : كون وقعات ليك شي حاجة بصح ! وكون شفت فوجهك وتخلعت ..  كنت تخليني !

ليديا : ( غمضات عينيها ورجعات تكات كيف كانت عاد جاوبات ) كنت غااااانموت .....


تونار : كون مكانش عندي حل زراعة الجلد ..... كنت غانفكر بحالك ...

ليديا : ( حلات عينيها تاني ) وهاد الناس ..... علاش عايشين طبيعي ! علاش ماقتلوش راسهم

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن