ليديا مهبطة عينيها للارض بعد ما سمعت كلامو رغما عن مسامعها .... وعلات فيه عينيها ببطئ .... بطئ شديد لدرجة انه كايخوف ! نظرات مكانوش عاديين .... نظرات كيترجمو الخراب والخيبة لي فلداخل ديالها على شكل نظرات جااامدة حادة و عنيفة ..... رمادية عينيها كتبان بحال شي غيمة محملة بالامطار ... ولكن مكتساقطش ! دموعها كانو بحال الامطار لي باغا تنزل والغيمة حابساهم حيت ماشي وقتهم ! ... ماشي مكانهم ... ركزات فيه و فجميع ملامحو الجديدة والغريبة عليها من غير عينيه لي كتفادى الشوفة فيهم باش مضعافش ..... الوحيدين لي كتحسهم تونار الحقيقي هما عينيه .. الباقي كولشي غريب عليها .... ثم نطقات بصوت لي مسموع انه بارد .. الى ان فداخلها لهيب مشتعل ....
ليديا : علاش نتا عاد عرفتيها ! .... انا مدة طويلة هادي ملي اكتشفت ان تونار لي كنبغيه انا ... للاسف كاين غير فدماغي .....
تونار بقى كايشوف فيها وفملامحها لي خرجات بيهم هاد الجواب .. هو يهبط عينيه مدة للارض ... ورجع ناض جلس على الفوطوي قدامها كيشوف فيها ....
تونار : انا ماجيتش نتحاسب او نحاسب ... جيت غير نظف الجرح قبل مانخيطو .... جيت نطلق الصفحة المكمشة قبل مانطويها .... الى خيطت الجرح بلا ميتنقى مغايبراش .... والى طويت الصفحة وهي مكمشة ، واخا تجي فوقها مية صفحة غاتبقى خالقة الخلل فالكتاب .....
ليديا : ( كتشوف فيه كتحس بالغليان فالداخل ديالها ) اشمن كتاب باقي كيجمعنا !
تونار : طلعتيه للفوق ....
ليديا : ( حقدات فيه عينيها بجدية مزيرة على سنانها ومزيرة على يدها ) داك الكتاب نهار كان كيتصمم غلافو ... ونهار كان كيختار حروفو ... ونهار كان كيختار فكرتو و موضوعو .. نهار كان كيختار لون وراقو و نوع الحبر ... كان بوحدو .... مامحتاجش لي يجي يطوي ليه صفحاتو دابا ... تعلم يطويهم بوحدو .....
تونار : ( قاد جلستو ) نتي عارفة ومتأكدة انه مكنتش عارف حاملة .....
ليديا : ولكن كنتي عارفني عايشة ... ( عينيها طلعاتهم فعينيه حتى تغنغن صوتها ) عايشة بيك ....
تونار : .... حذرتك 145 تحذير تحيدي فكرة تشوفي وجهي من راسك .... ترجيتك تخلي علاقتنا وماتساليهاش ... نتي لي ختاريتيها تسالي .. علاش كاتلوميني دابا !
ليديا : اذن علاش راجع ! .... على قبل تونار ؟ عاد طفات عليك الشمعة
تونار : نتي عارفاني رجعت قبل حتى مانعرفو كاين ... وعارفة مزيان على قبل من رجعت ....
ليديا : لي رجعتي على قبلها .... شدات عليك وثيقة الارملة هادي ربع سنين ..... وورثاتك ونتا حي .... غيير رجع منين جيتي ...دفناتك وشيعات جنازتك وقرات عليك ما تيسر .....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie