الجزء: 32

6.5K 244 23
                                    

تونار دفع الكرس وناض كايمشي ويجي ...ورجع شاف فيها

تونار : لاقيس .... گايم أوفر .... بغيتي تبقاي معايا ... كنواعدك انه غانوهب حياتي كلها ليك .... غانمرض بيك .... وغانتشافى بيك ... وغانحيا ليك ... ونموت ليك   ..... ( رجع شاف للفوق عاد كمل ) والى بغيتي تمشي ....وتعانقي حريتك ... وتقيسي براسك السما .... الباب مفتوحة ليك .... والدنيا كلها كتسناك ... والعالم متشوق يشوف ليديا ....

ليديا سرطات ريقها فاصعب قرار غاتاخدو ورجعات وقفات وقربات لعندو

ليديا : عندي واحد العرض حسن ....

تونار : كنسمع ...

ليديا : خليني ندوز نهار واحد على برا ... ونشوف واش نقدر نعيش ..... الى ماقدرتش غادي نرجع

تونار : ( ضور راسو بالنفي بحركة بطيييئة  ) انا ماشي ديال السوكور اليديا .....

ليديا : ماشي ضلمتيني؟ على غفلة .... دخلتني لحياتك وشوية باغي تخرجني ... ومخيرني بين حريتي وبين المؤبد معاك .... راه صعيب نقرر ... كيفاش نقرر نبقى معاك والى غدا غدرتني ؟.. ولا حطيتيزي تاني فشي لعبة ديال العناد من هادوك دياولك .... كيفاش نقرر نبقى مع واحد ماعارفاش طبيعة علاقتي بيه شنو هي ... كيفاش نقدر ؟

تونار طول الكلام وهو تايشوف لتتحت خلاها تاسالات وختم الكلام

تونار : اذن ختاري حريتك ... مغانكدبش  بغيتك تبقاي ... ولكن المؤبد معايا مافيه ثقة ... وباش منتسماش برلماني فالوعود ... غانصارحك من دابا ... انا واحد لي مستحيل تتحملي تشوفي وجهو  ... مستحيل راه كانعنيها  ..... انا واحد متبوع  .. ودابا لي فصحت على هويتي نقدر نتغتال ولا نتقتل فاي لحظة .... انا واحد معارفش مصيرو .... و عايش غير فالمختبرات و تيليسكوپات و روبويات ... انا واحد مكنعرفش لا للكلام المعسول لي كتبغيو نتوما و لا الرومانسية ولا نفتح ليك باب المطعم ولا نجر ليك الكرسي ولا نشعل ليك الشموع ...   .... انا واحد كايعرف غير لغة الارقام و البحوثات .. واحظ ايما يهضر بوضوح نيييشااااان ....  ايما يسكت فخطرة ..  مغانتصورش معاك سيلفي ومغانجريش عليك فالبحر ... ومغانكتبش سميتك على الشجر .... انا واحد معقد ... واحد كان متوحد فطفولتو وباقي كايحارب فآثار التوحد بالطب النفسي ...انا نقظر نتقلب عليك فاي لحظة .... انا راه مافيا حتى شي حاجة زوينة غير تهناي  ....    بغيتي تبقاي .... بقاي .... بغيتي  حريتك سيري ابنت الناس .....

ليديا : ( طولات فيه شوفة بابتسامة لهاد الكلام كولو لي قال .... ولي هي كاتشوفو كامل عكسي .... و قالت بصوت نوعا ما ضاحك  ) مابقيتش ابنت ابليس

تونار : الى كنتي غاتمشي راك بنت الناس ... بنت ابليس وساخطة عليك مك هي لابقيتي مع واحد بحالي ..

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن