طلع معاه الروبو تعطييه تسجيلات الكاميرا كايصوگ وكايشووف .. واالو مااكيناش كايقول كيفاااش هادي خرجات بلا متسجلها الكاميرا !!!! ورجع تاني لدار دخل لجردة كايقلبها قنت بقنت وهي غي سمعات خطاويه ضااايرين بها تخبعات مور شي خناشي وقطعات الحس ...
حل لباب كايضرب بالبيل دالتيليلون مابانتش ليه ... ورجع خرج كايقلب تاسمع شي تخرخيش موراه وضاارر بزربة لقاها نعيمةنعيمة : و واااش ... وااش مدام ليديا مكايناش !!!
تخطاها بدون جواب مكيعرفش يهضر مع شي حد اخر منغغير جدو وهي ...
كايقلب بالبيل وتاهي كتقلب معاه ... وهو قلبوو قرب يسكت ليه ... ملي يأس من الجردة رجع للطوموبيل ديماراها تاني ويديه ولاو يترعدو وعينيه حمااااارو .. غير فكرة انه يخسرها ولا توقع ليها شي حاااجة، كااضرو للدااااخل.. هو عاارف مامشات عند هاداك إلا واشي حاجة تما و تاالمنظر لي شاااف قبيلة الخال مع نور حسو داخل فهادشي ديالها ..... ولكن غي من خلال اش شاف فالكاميرا بغا يجن جنووونووو وتصرفها مكاايبرر وااالو .. يوقع لي يوقع ماخصهاش تتجرأ وتغري راجل آخر وهي مزوجة ... ولكن هادشي كون كانت انسانة عادية ماشي ليديا لي كتنطق الغرابة باسمها ...الناس نعسات وليديا نعسات من غير نعييمة لي فلبااب كتسنى .. كتخاف تمشي ليديا وهي بنات فيها آمال تديها معاه لايطاليا وكتهلى فيها ....
ساعة الخمسة دصباح وتونار باقي كايتسارا داك منطقة شبر بشبر ... وتامن الكاميرات الطائرة طلقهم وسجل فيهم صوررتها باش يديرو ليه اشعار لاشافو شخص كايطابق داك الصورة ...
الحال بدا يصبح عليه وعينيه منفووووخين وزادو حمارو ... مزال مامستوعبش فكرة انها مفقودة !!! هربات ؟؟؟؟ ... عقلو بغا يخرج من بلاصتو هو كايتخيل وقعات ليها شي حاجة ولا هزها شي واحد ولا عمرها غاترجع ... كاينفض راسو من هاد الافكار وكايقول يرجع يلقاها فالدار ولا غاترجع مااايمكنش تمشي فمرة ....مايمكنش يكون فقدها للابد !!
الساعة دارت السبعة ديال صبح عاد دخل للدار ... طالع بزربة للبيت على أمل يلقاها ناعسة تما غير دخل بانتليه نعيمة على واحد كرسي دصالمونجي ناعسة .... تخطاها وداز طلع لبيت .. لقااه خاااوي بااااقي كايضرب فيه الريح !!! لا اثر ولا رييييحة ......
لتخ واحد الفاز وكلس شاد على راسو عينيه كايعطيوه الحريق وراسو كااايتشق ....تاسمع الهضرة فبيت جدو ومشا للبيت ... وتيل فيديه كل مرة يطل على اشعارات لي كاميغا ... بانتليه الممرضة و لي كايجيب ليها السيروم كايهضرو وجدو فايق ولكن واضح عليه فشلاااااان وعيان .... وتونار مشا بزربة كلس حداه هو يقيس فيه بانليه يديه باااااردين على عكس راسو لي سخون بزااف و باس يدو
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie