الجزء: 94

6.2K 208 10
                                    

تونار حس بانفاسها موراه وبانت ابتسامة صغيرة فجنب شفايفو كتبان ابتسامة انتصار ! ....
زاد لواحد التمثال تما كان لابس حوايجو وتكلم ...

تونار : هي قولي ليا ... ( ضار عندها براسو ) هنا دفنتيني !

ليديا : ( تنهدات وطلعات راسها فيه بعناد وقوة ) ممنحقكش دخل لهاد لبيت كيفما مامنحق تاواحد اخر يدخل ....

تونار : ( ضور عينيه على حوايجو ) كنضن كايخصني !

ليديا : كااايخص تونااار

تونار : ( علا حجبانو وضار لعندها كامل ماشي باتجاهها ) نشرفك براسي !

ليديا : ( بتحدي ) نتا خوان لوييييس ....وجهك ، صوتك ، افعااالك .... ( زيرات عليها ) خوان لويييييس .. وتا من هاد العيييينين كنحس بيييك غير ساارقهم لتونار .. ( كضور راسها بلا ) مجااااوش معاااك ......  مااعمرني نفكر نقول عليك تونار ..   حتى لنهار لي نحس بيك نتا هوو  .. نتا هو الروح لي بغيتها انا بلا منشوفها ...   ( طلعاتو وهبطاتو ) وجهك الزوييييين هدا ..   غير خليييه لصورة لاكارط ناسيونال .. ( قربات عندو كتر وعلات راسها فيه )  بغيتي الرهانات ! بغيتي نرجعو للرهانات مرررحبا ........ ( بثقة اكبر ) نهار ترجع ليا تووونار ... غاانرجع ليك حتى انا ليديا .... وغانطوي الصفحة بلا منقرا الكتاب كيف العادة ..... ( تونار غير كيشوف فيها ) نهار ترجع ليا تونار و روح تونار ... ونحس بدفئ تونار ...  وحب تونار  .... تربح الرهااان ..... الروح لي اخر مرة شفتها ، كانت هادي ست سنين و  شهراين و سبع ايام و 2 سوايع و ربعين دقيقة ..... الروح لي فقدتها فداك لبيت .... ولي كانت وسط من هاد الحوايج لي كتشوف هنا .... ( ضارت شافت فيهم ) هاد الحوايج البااااردين لي كايبانو ليك هاكا جامدين مافيهمش الحياة ..  كانت شحال هادي فيهم روح ( ضارت عندو وعينيها كيتلألئو بالدموع لي ديما مسجونين ) داك الرووووح لي ديتيها نتااا مني .... نهار تقدر ترجعها ليا وهاد الحواااايج يتتحرررركو و يعليو يديهم ويعنقوني بنفس الدفئ ، بنفس القوة ..... عاد نقول عليك تونااار ماشي خوان لوييس .... 

تونار : ( سرط ريقو حتى اهتزت تفاحة آدم لي بارزة فعنقو و تكلم بثقة كايشوف فعيونها ) روح  تونار ... بيديك نتي .. ماشي بيدي انا ..... داك الروح لي هادي ست سنين  و شهراين و سبع ايام و 2 سوايع و ربعين دقيقة ... ملي فقدتيها .... راك نتي لقتلتيييها .... ( كيقرب عندها وهي مزيرة على يديها ) نتي لي قررتي باش داك الروح تطفى .... نتي بوحدك لي بيديك ترجعي تحيييها .... الى رجعتي حييتيها فيا .... غنرجّع ليك تونار  ...  ( طول فيها الشوفة وكمل) الروح كنفقدوها فجوج حالات ..  الى ماتت ....  او الى بردات .... الى ماتت مكايحييها غير لي خلقها .... والى بردات .. مكيشعلها غيرر لي طفاها ..... ( ليديا كترمش فيه وتسرط فريقها ) ماشي غير نتي لي محتاجة لديك الروح ......  حتى انا محتااااجها .... انا باقي موضر .... باقي خاوي بحال هاد الحوايج ( اشار ليهم ) رجعي ليا داك الروح .... نرجع ليك تونار ....


توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن