ليديا وسعات فيه عينيها مصدومة من هضرتو ...!
ليديا : واقيلا انا لي مريضة ماشي نتا !!
لاحت عليه داك المنديل وجات نايضة تاحسات بيدو السخوونة شداتها من دراعها بقوة ....
تونار : اجي كملي ... ( علا راسو لفوق ساد عينوو) لقييت الراحة ...
قلبات عينيها الفوق وتنهدات رجعات كلسات وحطات داك المنديل فالما وعاودات شللاتها ورشات عليها ماء ورد ودارتها فوق جبهتو ....
ليديا : متحيديهاااش ....
يلاه اتنوض هو يشد يديها ... شافت فيه و هو قربها لفمو باسها .... وخلاها حدا فمو ماعرفات تنترتها ماعرفات تخليها بقات غير جالسة و كتشوف فيه مصدومة .... ماشي من الحركة ديالو إنما من شنو كتحس !! بحركة بسيطة منو كيفيق فيها لداخل مشاعر نسات عليهم كيفاش كيكونو ... مشاعر بسبب هاد السنين كلها نسات كيفاش كتحس بيهم و رجعو بقوتهم كلها خلاوها تحس ببزاف ديال التوتر و أفكارها يتخربقو ....
بلعات ريقها و بدات كتبعدها غير بشوية تاطلقها تاهو كيسعل .... ناضت مشات هاربة منو و من هادوك المشاعر و دخلات لبيت النعاس كتنهج و كتمشي وتجي كترد شعرها لور .... كتحس براسها باقي ليها شوية و تضعاف ... كتحس براسها أصلا من الداخل مسامحاه وباغاه وكاع اش فيها طالب عليه ولكن ماقادااااش تبين هادشي ولا تعترف بيه خارجيا ..... كبريائها كان قوي ... و عنادها كان عظيم ..... صعيب عليها تتغلب عليهم و ترضخ لمشاعرها و قلبها ... هي كانت كتعيش حرب وسط حرب ... حرب كبيرة مع تونار وسطها حرب ليها هي مع قلبها ....رجعات تاني لفراشها مخشية فيه كالسة الساعة بدات دير جوج دلليل وهي مزال كتسمع السعال د تونارر ..
قلبها ماهناهاش .... واخا عيات تقاوم خصوصا بعد داكشي لي وقع ليها و هي معاه .... سبات راسها و لعناتو و قاومات تاني .... كتفكر راسها فعذاب الست سنين باش تكرهو غير هاد الليلة و تردع قلبها .... و والو .... لقات راسها حلات الباب و كتتمشى لجهتو تطل عليه ... قاست جبهتو بانت ليها باقا كتحرق وداك المنديل طاح ... هزاتو عاودات فزكاتو حطاتو عليه وهو ساد عينيه وحركاتو تقااال ....
ليديا : تونار .... تونااار !!!
تونار كيسمعها ولكن الجهد باش يجاوب معندوش .... لسانو ثقيييل عليه ....
ليديا : توووناررر ( بدات تحرك فيه مخلوعة وقالت بصوت كيرجف ) تووونااااار ...
تونار : مممممم ( كيهضر بسيف ) ا انا .. انا معاك ...
كانو يديها كيترعدو و قلبها كيرجف خايفة عليه بلا قياس و حالتو كتحرقها و كتضرها لداخل ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie