بدات كاضور عينيها على الغرفة وتمختر وسطها وكل مرة تشوف فنور لي ناعسة ، كتميق فيها وتقلب راسها ...
ليديا : شحال غاتكون هاد الشومبر كلفاتك لليلة ! عندك فلوس كلينيك بحال هدا ؟
منير : الفلوس لي ورتات من راجل مها خلاتهم للولادة وللبيبي وناخدو بيهم دار .... ماسرقناكش غير تهناي ...
ليديا : مزيان ... مزيان الواحد يفكر للبعيد .... ( شافت عندو ) الفلوس كاتسالا .... باش غاتكبر هاد الولد ، ياكما غاتعول عليا ؟
منير : ولدي قااد بيه ...
ليديا : ( شافت فيه بجدية ) بغيت نرجعو داك الشركة امنيييير ....
منير : فات الفوت على الهضرة .. راحنا وقعنا على المزاد
ليديا : الفوت مكايفوتش ماحدك تاتجري موراه .. غاتشدو غاااتشدو ... ( قربات لعندو وعلات فيه راسها لقصر قامتها ) انا داك الفوت لي غايفوتني .. نتقاااتل انا لي نفوووتو ...
منير : كون خدمتي هاد الحماس هادا شحال مكناش غانكونو فهاد الموقف دابا ...آيجيس نبابا ( ابنت بّا )
ليديا : ( طولات فيه الشوفة وبعدات عليه تاوقفات قدام الكونة كاتشوف فالتيلي وكتهضر ) غانتزايد حتى انا ...
منير : مايمكنش تزايدي ونتي من المالِكين ..
ليديا : ولدي هو الوريث الشرعي ... انا عندي فيها غير نصيب قليل من حقي نتزايد ناخدها كاملة فسميتي انا .... الناس الطماعة عطاهم اللهم يمكن نكون انا وحدة منهم فنظر منظومية المزاد ....
منير : داا ... دابا اش تاتخربقيي؟ باغا تاخديها لولدك ؟
ليديا : ( ضارت عندو ) ماحسن تاخدها ماماه ولا البراااني !!
منير : وممكن ؟
ليديا : ( رجعات شافت لبيبي ) بحثت .. وسولت .. قالو ممكن .. حيت مكنملكهاش كاملة ... من حقي نشريها كلها ونتزايد مع المتزايدين ... ( مكمشمة ملامحها ) غانشريها واخا نعرف نخسر اخر سنت باقي ليا ..... غاناخدها
منير : ( كايضور راسو بضحكة معصبة ) لا ... لا نتي حماقيتي ديال بصح .. اهااااه هانا معاك للالة فطريقك ... تخسري فلوسك كااااااملة لي عندك باش تشريها .... اوا باش غاتعاودي تنبيها هم ؟ فين فلوس السلعة وفلوس الموظفين ... فين فلوس الضرائب .... فين فلوس الصناديق د التأميينات .... باش غانعاودوها ؟؟؟؟؟
ليديا : الله جعلني ناخدهاا غير حيوط وتكون بسميتي انا ونشوف فيها .... ولاا يشريها واحد اخر لي منين يرجع توونار يقدر يبيعهاا ليه ... ( ضارت عندو ) انا بغيت اخر حاجة بقات ليه من جدو تكون فسميتي انا ويتمنى غير يقيس الحيوط بيديه منخلييهش .... بغيتو يطلب على ريييحة جدو يششمها مايلقاهاش .... ( بين سنانها) هاديك الشركة دابااا بغيتها ليا .... ماشي على قبلو ..... لبارح كنت كنتقاتل نخلي ليه ريحة جدو .. ودابا غاانتقاااتل نحرمو منها .. كيفما بغا يحمرني من كاع دكرياتي معاه .... لي محااافضش عليا منحااافضش ليه على شنو محتاج هو ....ليديا تبغييك ترويك .. تكرهك تغغغرقك ... بنفس الما لي رواتك بيه .....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie