الجزء: 67

5.9K 252 14
                                    


وصلو قدام واحد الكوخ خشبي كان فقمة الجبل الثلجي ومحاط كولو بالثلوج ... حيدات ليديا الكاسك كاتشوف معاه شحال زوين و المنظر لي ضاير بيه عالم آخر فالراحة النفسية .... ونزلات على الموطور كاتشوف وضارت عندو لقاتو حتى هو كايحيد الكاسك ..

ليديا : ديالمن هاد الدار !!!

تونار : معرفتش !! ( جاي بجيهتها )

ليديا : ( كاتشوف مع الدار باعجاب كبير ) شحال زوييينة .. بحال دوك ديور لي كنت كانقرا عليهم فالروايات ..  لي كاينين فعالم الخيال ، دافيين من للداخل و فيهم شوميني و كاس دالقهوة سخون وغالبا كايعترف فيه البطل بحبو للبطلة.... مكانش كايحسابتني كاينين فالواقع !!!!!  ( حسات بتونار معنقها من لور و شدات على  يديه لي محاوطينها ) صراحة حسدت لي ساكنين فيه .... حسيتها بحال شي دار هاربة من الروايات الرومانسية .... غايكون مول هاد دار رومانسي بزاااف انا متأكدة مدامو بناها بالخشب وبهاد الهندسة وسط الثلج ....

تونار : ( كايهضر بهمس مداعب عنقها بشفايفو ) حكمتي عليه قبل ماتعرفيه ...

ليديا : اااه هادشي ماتكدّبش فيه وحدة قارية كتر من خمس مئة رواية ... 

تونار : ممم .. والى كان مولاها غير واحد عزيز عليه العزلة وكايجي ليها بوحدو ... لابد تكون معاه شي وحدة مثلا !!! ...

ليديا : حتى لاكان كايجي ليها بوحدو غايكون كايخطط هنا وكايحلم للنهار لي يكون معاه شي حد ... دار خشبية وسط الثلج كتبغي يكون عندك حضن تتخشا فيه .. الى كان كايجي ليها بوحدو غاتكون كاتجيييه بااااردة حتى يجيب معاه لي كايبغيه لهنا ...

تونار : هه ( بعد عليها وجرها من يديها ماشيين بجيهة الدار ) ودابا ممكن طلبي من داك ليديا المولوعة بالروايات الرومانسية تخرج شوية من الخيال ديالها وتحل عينيها تجي نشوفو واش كاين شي حد هنا ....




ليديا : ( تابعاه كاتحاول توازن المشية ديالها وسط الثلج) صببررر ... صبر واش غاندقو فدار مكنعرفوهاش ؟؟؟؟؟ صبر نعرفو بعدا ديالمن .... وواش كاين شي حد فيها !!!....

وصل قدام الباب و ضار كايشوف لعندها ...

تونار : والى حل لينا دابا شي واحد من دوك الابطال لي كاتقراي عليهم هاارب من شي رواية .. كايقلب على شي وحدة تدفيه فهاد الدار .... تخليني وتمشي عندو ؟؟

ليديا : ههه ( قربات عندو حاولات تتعلا تعنقو وهو هبط راسو شوية لوات يدديها ورا عنقو وتقابلات مع عينيه لي كايسطيوها ) صراحة منضمنش ليك راسي ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن