الجزء: 19

6.2K 240 46
                                    

حل الباب وهو يشوفها جالسة على الفوطوي ... وشادة عندها واحد الكتاب كان رواية انجليزية للكاتبة " اجاثا كريستي" كانت رواية على الجريمة ...مركزة كاتقرا بعينيها ...
علا  حاجبو ,آخر حاجة كان كايتوقعها منها هي تكون قارئة لروايات !! ... وعالم الجريمة من الفوق ... شد الباب وتقدم وهو يسمعها هضرات ومهبطة عينيها على لكتاب

ليديا : باش تكون عندك رواية بحال هادي ... ( طلعات فيه راسها ) غاتكون بوليسي اذن !!

تونار : ( تكا على جنب الحيط وربع يدو )ماعلموش ليك انه خاصك طلبي لاذن قبل ماتحطي يديك فوق شي حاجة ماشي ديالك !! ...

ليديا : ( كتقرا فالكتاب ) حتى نتا حطيتي يديك على شي حاجة ماشي ديالك .... لي هي أنا ( بللات صصبعها بريقها وقلبات الصفحة )

تونار تحنى عليها وحيد ليها داك الكتاب دارو ورا ظهرو وشاف فيها وهي كترمش فعينيه لي فاش كايكونو قراب كاتحس بحالا كاتشوف فضوء الشمس وقال بصوت هامس ونظرة ماكرة .....

تونار : وليتي ديالي دابا

ليديا بقات غير كاتشوف ماتنكرش ان هاد الجملة خلات بذنها يقشعر....لاولمرة فحياتها كاتسمع شي حد كايناديها بانها ملكو ....  القرب ديالو وهاد الرائحة لي كاتفوح منو لي مخلطة برائحة السيجارة ورائحة الغرور  ورائحة الرجولة... ثم جاوبت بنمرة واضح عليها الاضطراب ....

ليديا : م مفهمتش ...

تونار : ( وقف باش مايزيد يشعل الاجواء كثر ) فأرة تجاربي .... يعني ملكي

ليديا عاد فهمات الى  راه كايهضر على الرهان لي بيناتهم تأففات بغضب على سذاجتها سافرات بعيظ  ..  وناضت تخطاتو عاطيا بالظهر وحكات عينيها حسات فيهم بوخز ملي طولات الشوفة فعينيه وضارت عندو بنظراتها الشريرة  ...

ليديا : نتمنى ماتراجعش شي نهار وتقول العكس ... لان فأرة تجاربك كتفكر انها غاتبقى ديما تعطيك النتيجة العكسية لكاع تجاربك لي غاتحطهم عليها ... لو تجرب عليها فصل الشتاء واش غايطرطق فيه الرعاد ... هي غاتردو ليك ربيع وتحل فيه الورد ....

تونار : ( طلع معاها وهبط )مكنضنش انك بقوة هادشي كامل .... راك كاتقولي كلام كبير عليك

ليديا ضحكات وقربات عندو كاتشوف ففمو متفادية تطلع عينيها لعينيه ودوزات صبعها على وجهو من فوق الماسك

ليديا : كانعشق لي كايستاهن بيا ...

تونار دفعها عليه وتمشى  حتى للمكتب ديالو وجلس على الحافة ظالبيرو وربّع يدو ...

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن