ناضت ليديا تابعاه فين ماحطات رجليها كايتفتحو زوج بيبان من العدم كايخليوها غير كاتشوف .... حتى كاتلقا راسها وسط قاعة كبيرة .... كلها كمياء وصبورات وارقام وقراعي ... وكل مايجي على بالك محطوط تما ... دقايق وهي كتمرر عينيها على كلشي .... مفاهماش اش واقع وشنو طبيعة العمل ديالو وشنو كايدير !!! وشنو هاد القاعة الغربية .... جدران فضين وصبورات عليها تخطيطات وحسابات ورفوف عليها قراعي بالمئات فيهم محاليل ملونة ... آلات بمختلف الاشكال و الخدمات ...
تونار متبع ليها عينو ... و هضر بعد ماشافها سالات من التجوال ديالها بعينيها على المختبر وشافت فيهتونار : ( هبط راسو دوز يدو على وجهو ورجع طلعو فيها ) ودابا نقدر نهضر !
ليديا : ( كاتشوف مع القاعة وتجاوب ) ش شنو هادشي !!
تونار : ( دار يدو فجيبو بدا اقرب لعندها خطوة بخطوة ) هاد البلاصة خصك تبداي تولفيها من اليوم ....
شافت عندو متسائلة وهو قرب بشوية لعند واحد القفص كان فيه فار صغير كايضور ... وحل عليه اباب وخرج الفار كايجري وهي طلعات فوق واحد الطبلة كتموت منهم بالخوف شيء لي خلاه يطلع حاحبو !تونار : ( باستغراب ) الموت مكتخلعش وفار خلعك !!!
ليديا : ( كاتهضر مبورشة ماقاداش تشوف فداك الفار لي كايضور ) ييييي ... كنحموووش كايعيفني
تونار : واخا هو نقا منك !!!!
ايديا : ( خنزرات فيه ) فين كتعرفني باش تحكم
تونار : ( ببرود كايتجاوب معاها وكايضربها بنفس سلاحها لي هو الاستفزاز ) على الاقل هو عمرو تغزل بيا .... النظافة انواع ابنت ابليس ....
ليديا : الى كانو غير الموسخين لي كايتغزلو بيك ... المشكل فيك ماشي فيا !!!!
تونار : ( سرطها ) ممم ... ديجا قتليك لسانك طويل وانا ماعزيزاش عليا الهضرة بزاف .... نزلي قربي لهنا
ليديا : خرج هدا منهنا منقدرش ننزل
تونار : بالعكس ... خصك تمشي تسلمي عليه .... وديري معاه جلسة و القهوة ديالكم على حسابي
ليديا : ( طلعات فيه عينيها وحاضية مع الفار ) علاش !
تونار : حيت هو لي غايشرحليك اش ديري ...
ليديا : مافهمتش
تونار : نوسع معاك خاطري .... مبروك عليك المنصب راك غاتشدي بلاصتو ...
ليدا : ( علات حاحبها) مزال مافهمتش !!
تونار : دابا تفهمي مزربانينش ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasía🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie