الجزء: 100

6K 219 5
                                    

مسافة طريق لي  تجمدو فيها خصوصا تونار لي ملابسش ، حمد الله انه الطريق بانت ليه وعرف يخرج من تما .....
رجليه مبقاوش قادرين يزيدو كيحس براسو جمد و داير مجهودو كامل غير يوصلها بيخير للدار ....
ماقال حتى وصل وحل لباب ، صبعانو مكيبغيوش يتحركو ليه بقوة متجمدو

غير دخلو و ضرب فيهم الدفى بحال شي قطعة ثلج تحطات فمقلاة سخونة ...
لاح ليديا على الكنابي ودرعانو زورق وكولو كيرعش وهي كتر منو شفايفها وسنانها كيتقرقبو و نزل عندها لمستواها كيحيد الشعر على وجهها لي كولو فازك ، رغم انها مجمدة جبهتها باقي كتحرق بالحرارة لي زادت كملات ونيفها مكتحسش بيه ... كيحيد ليها الشعر وكيتحسس وجهها مخلوع

تونار : ليديا .... ( كيتنهد ) كتسمعيني !! نمشيو لطبيب ؟؟؟؟

ليديا : ( عينيها ثقال كتحلهم فيه ) ممممم ... نننننن

عنقها عندو مغمض عينيه كان كيقول صافي مشات ليه ، حتى وهو جامد بالبرد كايفكر فراحتها هي لولا ..... ناض بزربة للمدفئة شعلها هو براسو كيرعش بالبرد ويحك فدرعانو ورجليه تجمدو .... وناض هز ليديا لعندو دخلها لدوش ...

ليديا : ( كتحاول تفلت ليه ) ل لاا .. لااا

تونار : شششش شعرك شوفي كيف ولا .. غير رخي راسك ليا  ..... متعانديش

ليديا غير كتنهج وهو حل الما سخووون وبدا كيحل ليها فالصداف ديال بيجامتها ...

ليديا : ( شدات ليه يديه ) م . ماابغيتش

تونار : رصاااي  ...

حيدها ليها و هبط يدو لسيور لي فسروال فبيجامتها كيحلهم وهي بدات كترعد حيدو ليها تابقات غير بدو بياس وخشاها تحت الرشاش كيغسل فشعرها لانو ضروري الما يوكضها شوية من داك التجميدة ... ليديا غير طاح فوقها الما دافي ترخااااات بين يديه ولا كيحركها على هواه .. تكا على الحيط تحت الرشاش لي فزكو تاهو وجايبها قدامو كيغسل ليها شعرها وداتها كولها وهي كتحس بحالا غتغفى بحالا غتفقد الوعي .... خلاها تحت الرشاش مغمضة عينيها مستحلية داك الدفى وحل رشاش اخر غسل شعرو بزربة تاهو ولوا عليه فوطة وهي معلية راسها لفوق غايبة مكايناش فداك العالم .. سد عليها الما عاد بدات كتحل عينيها تاكان لواها فبينوار وخرجو من دوش داها جيهة المذفئة باش ميفيقوش تونار ، وتكمشات تما والعافية كتبان فعينيها وصوت الحطب وصوت الريح مالي المكان ... مزال ماقادراش توعى براسها ولا كتحلم ولا اش واقع !!
لبس حوايجو كيشمر بنيفو كيحس براسو حتى هو غيزيد ياكل الدقة ....  ومشا لافاليز ديالها كيجبد فحوايجها اما هي مكمشة فبينوارها وجالسة على واحد المخدة حدا شوميني كتفرج فالحطب كيتحرق ..  دغيا تزنكات ولات حممرة وشعرها سارد طايح حداها ..
تونار بدا كيجبد حوايجها تاسمعها ...

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن