جرها تونار من يديها بعدها من تما غادي بيها لطوموبيل وهي كتنتر مزال باغا تبقى ، وهو خايف يدوز شي حد ويتحطو فمشكل ، واخا المستعمرة كاينة فبلاصة بعيييدة على الناس و الطريق ماكايجي لتما غير لي باغي يجي ليها ....
دارها فطوموبيل بزز وشد عليها لباب و التفت للمستعمرة .. كانت كلها من الاسفل مشتعلة والعافية تمشات و ساحت بسرعة كبيرة .. و ضايرة بالدار كاملة ... يلاه غايركب هو يعلي عينيه للفوق بانليه شاب فالبالكون كايطل وواضح شحال مخلوع و كايقلب منين ينقز والدخان خانقو ....
جمع تونار ملامحو وزير على سنانو هادشي مكانش متوقعو شكون هاداك لي تما ... ومشا كايجري كايقرب لبيبان لمستعمرة وصهد العافية فوجهو ..
أما منير كان ناعس حتى تعمر ليه لبيت بالدخاان وناض مخنوق كايسعل ويكح وكايسمع صوت الاحتراق دالعشب لي فالجردة.. ومشا كايجري طل من البالكون هو يتصدم ، فهاد اللحظة مافكر لا فالمستعمرة لي كااضيع كلها لا فشكون شعل العافية ... كايفكر غير كيفاش ينجى .... مشا حل لباب بركالي هرسها وهبط كايجري لباب لتحت كايهرس الزاج ديالها مخلوع .. غير حلها بانليه حتاتما العافية ماعندو كاع منين يدوز ... ورجع طلع كايجري للبالكون يقلب منين يهرب ولا منين ينقز حتى شافو تونار ...
تونار كايقلب بعينيه كيف يدير يخرج داك الشخص فنفس الوقت كايتسائل شكون هاداك وااش جابوو لتما وشكون دخلو ..
منير غير شاف تونار رجع ليه شوية دالامل وبدا يهضر معاه بالغوات وبجججهد باش يسمعوو
منير : سلووم .. سلوووووم
تونار كايقلب مزير على سنانو وليديا ماعرفاتو فين مشا ومكايبان ليها والو لانو دارها فطوموبيل عيات تتعافر تخرج والو شادها عليها وكتعافر تقلب بعنيها غير فين مشا كايجري واش واقع.. و منير كاغوت ليه بسلوم وكايقول فين غايدير ليه هاد سلوم ؟؟؟ منير بالتلفة مابقى عارف اش يدير نزل عليه الغباء لدرجة لباب خلاها محلولة لتحت مهرسة ......
تونار فين مابغى يزطم كاينة العافية ... ضايرة كيف شي سلسلة على الدار وتالما لي غايطفي هادشي خاصو يكون دالااطفاء الان الحريق قوي وشد فالعشب بزاف وماشي وكااايقوااا ..... ومنير كايحك فيديييه و كايتسنى من تونار يدير شي حاجة لانو واضح باغي ينقدو ...وعندو امل غير فيه لان ماعندو تاشي حل آخر و بقوة التلفة والدهشة نسى كاع واش تاهو عندو تيليفون يصوني على الاطفاء ...
بانت لتونار شجرة (سيپريس ) طويييييييلة ... وبقى كايميز غير بعينيه وهي تبانليه راه الى مااالت غاتجي نيييشان على لبالكون .... خصو غير يعرف كيف يدير يدوز ليها لانها فالجردة لداخل والعافية ضااايرة .. وهو اصلا منظر هاد العافية هاكا والشخص لي كايستنجد لداخل كاااايخنقو .. بقااا كايرخف الصداااايف و حس بالتتفس تخنق فيه ... هاد المنضر كايحس براااسو كايعيشو للمرة التانية ... كايفكر دابا غير يخرج هاداك لسيد من تما ومايتولدش تونار آخر ...
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie