ليديا : ( معليا راسها للفوق ) تونار ... تونار حل ليا عينيها ...
كلس على السرير حداها وكايدوز يدو على وجهها
تونار : شششش
ليديا : ا اش كادير .. حماقيتي .. قاد ليا غير يدي راه حرقوني ( يديها مكبلين مور عنقها) ...
فك ليها يديها من مور عنقها ولكن رجع ربطهم مع السرير ... وهي كتنهج جسدها منشور فوق السرير بلباس خفيف .... وهو باقي مشبع من الشوفة فوجهها لي ابيض و انقى من العاج .... لتفاصيلها المرسومة بحدة ودقة .... كايدوز سبابتو على حروفها و شفايفها ... وهي غير كتسرط فريقها وحاسة براسها متوترة ومامرتاحاش .. حتى سمعاتو ..
تونار : ياك موالفة تشوفيني فخيالك ...اشنو الفرق دابا
ليديا : خلعتيني ....
تونار : من امتى وليتي كتخافي ( كايهضر ومرر يديه على وجهها )
ليديا : جسدي .... اغلى ماعندي .... متآذييييهش عفاك ....
غير قالتها هبط بعينيه على جسدها ... وتبسم جانبيا ... فعلا يستاهل هاد الجسد منها هاد الغلاوة كاملة .... كايبان ملتوي كيف شي لفعة ناصعة البياض على فراش السرير الاسود .. ومايكدبش انه شعل فيها نييييران من للداخل .... وطالما كان كايشعلها فيه ... شاف عند شعرها الواصل للخصرها وهز خصلة قربها لنيفو كايستنشقها وهي فين ماقاسها كاتخطف ... كانت ريحة شعرها اشبه بريحة نسيم الفجر .... ريحة كتمنى لو تزاد ليك شي حاسة اخرى باش تشمها بيها حتى هي ... حاسة وحدة مكانتش كافية ...
وطلع ليها راسها عندو وقرب لودنها مدة هو غير كاتنفس ولحمها كولها كتشوك .... عاد نطق
تونار : ماشي عدل ..... ماشي عدل جسد بحال هدا قضيتي عمرك كامل كتعتني بيه ... يحصل عليه واحد بدون جسد ....
ليديا : ( كتنفس وتهضر ) جسدي انا كايهمو لي كايعرف يهضر معاه بلغتو ..... مكايهموش الشكل ... عرفتي علاش ؟؟؟؟؟؟ حيت ببساطة .... منهار فقد حاسة البصر ......
تونار سمعها وغمض عينو مزير عليهم كايدير لي فجهدو يحاول ينسى انه رجل مشوه .. ولكن جمال جسدها مكيخليهش ينسى .....جسد هارب للحور من الجنة محطوط قدامو على طبق فضي .... و اغلى جسد ....
لؤلؤة طيلة اعوام مكنونة فمحارها .... غايحلها ليوم بين يديه ... ليديا كاتحس بيه كايشوف فيها ونطقاتليديا : مزج راسك بيا .... خليني بجمالي نعاديك ... من بياض لحمي نلونك .... ومن سواد شعري نرسمك .... ومن حمرة شفايفي نغرسك وبريقهم نسيقك ...
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie