الجزء: 29

6.1K 265 23
                                    

العميل : كاين شي مشكل ؟ اش كايضور فراسك

تونار : خصني دوا ديالي

العميل : ( قرب ليه ورقة وقلم ) كتبو هنا ...

تونار : مغاتلقاوهش بسهولة ... واحد فيكم يمشي لدار عندي ... لبنت لي كاتعرفوها معايا هي لي غاتعطيه ليكم ..  وتقدر تجي معاكم لمحاكمة ... يكفي خبروها ان ايوم محكمتي.... راها غادي تجي ( مزير على سنانو) غاااتجي .....

العميل : على نتا زعما فالاتصال ماقلتيهاش ليها ؟ راها واضحة كنتي كتهضر معاها على محاكمتك ....

تونار : انا دابا هضرت ونتا دير راسك تيقتيني ...

العميل : مممم ... هزوووه ...

خرجوه بلاصفاد يلاه غايخرجوه وهي تجمع الصحافة كتصور وهوما خشاو واحد الكيس قماشي فراسو وااخا بانين غير عينيه خباوهم تاهوما .... وقع الهجوم من طرف الصحافة بآلات التصوير والفلاشات والاسئلة للعملاء .... حتى داروه فسيارة الامن كانت سوداء ومن الوراء فين راكب هو كلها معتمة عاد حيدو ليه داكشي من راسو ... وزادو بيه .... مخلي موراه ضبابة دالصحافة وعنوانين غاتصدر الجرائد و القنوات الاخبارية بعد قليل ..... وهو زايدة بيه السيارة وهو كايفكر انه الى بصح ليديا ماجاتش غايتقضى عليه فمرة .....

عند سلطان ...

وصل بطموبيل لواحد الغابة وهي كتغوت تتفك .. ودخل بين الشجر وصوت الما كايتسمع واضح انه واد فالجوار ... حبس طموبيل وخرجها لتخها مع طموبيل معصب

سلطان : ودابا .. هناا.... بغيييييت نعررررف كاع داكشي لي مخبية عليا.... من زواجك بالعميد حتى للمرض دماماك .. كوووولشي ( مغزز سنانو وهي موسعة فيه عينيها )

سيدرا : اشمن مررض ؟؟؟ ك كيفاش مرض ؟ شكون ق قاليك ماما مريضة

سلطان : ادن مريييضة ؟؟؟؟

سيدرا : سلطااان فك يدي ... واش حماقتي عارف راسك اش كدير

سلطان : ( بهستيرية والغوات ) معااااارفش ... ومابااااغييش نعرف ...( كايضرب فطموبيل موراها بالبونيات ) علاااش .. علاااااش اسيدرا علاااش ... فااش آديييتك انا؟؟؟ فاااش آذييييتكم .. حتى تآديوني هاكا فاااااش



سيدرا بقات كاتشوف معاها وكتعض فشفايفها تحبس البكية ... منظرو كايمزقها مكتقدرش تطير تعنقو وتحظنو وتقوليه شحال كتبغيه وشحال كتعدب ومعدبة فهاد الزواج وحياتها لي وهباتها من اجل شفاء ماماها   ...

سيدرا : ( صوت متقطع ) س سلطان .... س سمعني .. ا انا ...

سلطان : ( عينيه حمارو كايشوف فيها ) شنو نتي ... شنوو ؟؟؟ بين ليلة ونهار تقلبات علاقتنا ... بين ليلة دوزتها معاك من احسن الليلات فحياتي وكون حسابتني راكي كتودعيني بها كنت غانوقف فيها الزمان ( سيدرا هبطات راسها عاضة على شفتها والدمعة نزلات بحرقة) ... غدا ... صبحتي وحدة اخرى ... مكنعرفهاش .... عطيتك الوقت لي تحتاجي تراجعي نفسك بدون نتيجة ... فللخر يوصلني خبار زواجك ( ضحك بانكسار ) وبيمن ؟؟؟ بالعمييد ... اكثر واحد مكنحملوووهش بجوج بينا .... ونعرف منو .. بلي ماماك مريضة ( قالها مغغزف) والتجئتي لييه يخلص مصاريفها وانا كاااااااين ( بالغواات) اشنوووو كايعني هااادشي اسيييدرا شنووو ....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن