الجزء: 86

5.4K 208 8
                                    


∆حديقة اطفال

كانت صاخبة بصراخ الاطفال و اصوات المتعة واللهو بين الصبيان ... العاب متنوعة كايستمتعو بها .. والوالدين ديالهم حاضيينهم .... كيف مريانا لي جالسة على واحد الكرسي وهازة كتابها ، عين على الحروف وعين على تونار لي كايلعب مستمتع ويهضر مع الوليدات ويضحك ...

فهاد المكان كتحس بيه مريانا شحال فرحان ومتحرر ، رغم انه بالسرية و التخبية وكتخاطر بزاف الى انها كدير جهدها كامل باش مايتعقدش او يتوحد ....

فالبعيد كان تونار واقف كايشوف فيه  متبع بعينيه جميع تحركاتو ... وجهو مكانش كايبان ليه مزيان لانه لابس كمامة و لابس نظارات و طربوش وجاكيت طالعة السلسة ديالها تالفوق ..... مقادر يعرف تاحاجة من تفاصيلو ... من غير انه طفل مرح فالخمس سنوات بالتقدير ديال عينيه كايلعب مع الاطفال ....

كيتسآل منين جابت هاد الولد ! او بالاحرى ... ولد من ؟ .... عيا يرغم على ذاكرتو يتذكر واش خلاها حامل !! كايلقى الجواب غير بالنفي .... كايتسائل على هاد الولد علاش ملبسين ليه نظارات كوحل !!!! ..... وعلاش مريانا هنا ! واضح انه مهتمة به بزاف ....

ماقدش يكبت فضولو مزال وشي حاجة كتجدبو لداك الطفل بحال الميغناطييس و قلبو كايدق بسرعة ....

مريانا كانت عينيها على تونار جينيور وهي تعلي عينيها مع الارجاء ، يلاه غاتهبطهم على الكتاب وهي تلمح شي حد كايشوف فيه بطريقة غرييييبة وجاي بجيهتو ..  وسعات عينيها بخوووف ... وهزات قفص كراند ومشات كتجري هزات تونار لي خلعاتو .... و تونار رجع لور دواحد الشجرة معصب لي شافتو وضرب فيها بررركلة مزير على سنانو ....وبقى متبعها كايشوف فداك طريقة لي هزاتو بيه مريانا و مشات بيه بزززربة مزيرة عليه مخلوعة  وكل مدة ضور تشوف موراها كايبان ليها مكاينش ...
الطريقة لي كان كايشوف فيه كانت ماشي طبيعية كاتقول هذا يكون عرفو زوهري و بغاه !!! ..

مشات بيه هاربة كتجري وتونار كايسول فيها علاش غايمشيو ! وبدا يبكي .....

اما تونار الاب كايشوف فيها من بعيد واقف مصغر عينيه ، الشك تمكن منو بالكاااامل ....

ثم رجع لسيارتو وركب ، مدة هو غير ساكت ... وكايضور المنظر فعقلو وبؤبؤ عينيه كايضور تاهو مع الافكار ...  فللخر ديمارا واستقر على فكرة ان عشاء هاد الليلة خاصو يخرج منو بشي جواب  ..... والجواب لي مرشحو هو ليديا تكون متبنية هاد الطفل .... والا ماعندهاش منين  تجيبو وهو مستعبد كليا فكرة خيانتو .... ماشي ليديا لي تقدر ديرها .... اما فكرة انه يكون ولدو ...  وخا ككتطرق فدماغو كايطردها ، كايتمنى تكون خاطئة .... كايتمنى من كل قلبو مايكونش عندو ولد فعمر خمسنين وهو معارف عليه والو ... من كل قلبو    ........



توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن