لقد ضاقت حيلتي ... لا انا بقوة الصبر ولا انا بضعف الاستسلام .. احارب كأنني غريقا يستنجد باقي الغارقين .... كانني عصفورا التصق رجله بحافة البراكين ... لم اعد أطيق هذه الجنة بعد ... لانني شيطان فارحمني يا رب بالجحيم ... جنة هاؤلاء الملائكة لم ترق لي .. انا شيطان .. انا الشخص الملام في كل شيء ... انا الشخص الخاطئ .. فجازيني يا رب بالجحيم .. لم أعد اطيق جنتهم ..... هم ملائكة وأجنحتهم تحجب عني النور يا الله تحجب عني الحياة تحجب عني الطموح تحجب عني كل شيء .... اخبرهم ان يبعدو أجنحتهم ويدعوا الشيطان يرى النور !!!!!!!
🔖الفصل الاول : الاستحواذ
🔖الباب الاول : ألغام الغدر
🔖الجزء (1)بداية الزمن الألفيني / مستعمرة أوشن
أوشن .. أو ميمون السراج , سنة 2000 كانت هي أوج عطاائه و جبروته وقساوته .. هي بداية ثرائه ..و بداية تألقه ...و أوج حكاامو و قسوتو ...
بالقامة القصيرة ديالو .. نازل فدروج بخطوات ثقيلة لي متناسقة مع طقطقات العكاز , لي الدور ديالو ماشي هو المساعدة على المشي انما الهبة و الكاريزما ...
صدى خطواتو وطقطقات العكاز " طق طق طق" كايتسمع فالارجاء ... وكايعلم الجميع انه جاي .....
نازل درجة بدرجة ...ونظراتو كلها قوة و صراامة بحال الثعلب تماما ... رأس أصلع كون ما اللباس العصري والسلهام التقليدي كان غايتشبه بقطاع الطرق ... بسباب الرأس الاقرع والعيون الخادعة ....ولكن لباسو الفخم مغطي عليه التهمة .... كيف ولا وحنا فزمان المظاهر ...كاع لي لابس ربطة عنق مرتبة كنقولو عليه رجل مهم !!!!!هز صبعو صغير لي مزين بخاتم كبير و مسح على السنة المنقرة لي ففمو ... وهبط بيديه كيرتب سلهامو لي لابسو فوق بذلة عصرية ، شخص مهيب كايعطيك احساس بالهيبة و الخوف ، نظراتو إجباريا تتجبرك تنزل راسك و تتعثلم فكلامك ...
فآخر درجة لي بقات ليه ....وقف على طاولة أكل كبيرة ... محاطة بأولادو الذكور لي كايتسناو جلوس الكبير ...باش يشرعو فالغداء
أولادو الرجال الستة گلسو بعد ما گلس هو ، وكل واحد من ولادو واقفة عليه مراتو مثل الخادمة للتقديم الطعام وتغرف ليه فالطبق ديالو ... وحتى ياكلو الرجال ويمشيو .. عاد النساء عنهم الحق انهم ياكلو البقايا ديالو ....وهادي هي حياة الكنات او العروسات د اوشن ... حياة الذل وانعدام المساواة ... وهادشي عكس بناتو وحفيذاتو ... كايعيشو كيف الاميرات وعندهم اجنحة خاصة والماكلة الزوينة ديالهم ...لانهم بحال شي قطيع ديال الاكباش .... كايوجدوهم ويتهلاو فيهمم باش يجيبو ليهم الثمن فالسوق !!!!! وغير يتزوجو ...الزوج عندو الحق يجوعهم كيف بغا !!!
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie