بقاو زايدين وهي فارعة ليه راسو بالاسئلة مكتهداش .... تابان ليها البحر كانت غاطير ليه من طموبيل تاولا يد صايك بها ويد كايشدها لور ... مخرجة راسها من سرجم وكتشم فريحة البحر وهوما ماشين على طريق طويلة ساحلية .. على يمينهم البحر وعلى يسارهم غابة ..
ليديا،: وصااااافي وقاااااف ... بغيت ننزل
تونار،: ليديا راه غانضور لمك نربطك ... مزال موصلنا ...شيبتيني
ليديا،: هاااء ... ياك هاهو البحر ....
تونار،: ( من المرايا بغضب ) بصح،؟؟؟؟ مكنتش عارفو ...
قلبات عينيها بتذمر من طنز ديالو ... ورجعات كاتشوف ضاحكة وهو مراقبها... اش هاد البلهاء الجديدة لي تحطات قدامو ... واش هي نفسها لاقيس،؟؟؟ ...كايشوف طفلة صغييرة فرحانة بالبحر .... وفعينيها سعاادة كبيرة ... تلقائيا بلا مايحس براسو .. لقا راسو تبسم لداك الضحيكة لي فوجهها ... غير عاق براسو جمعها وكمل الطريق ....تاوصلو قدام واحد الكوخ قصبي كبييير ... على البحر .. والمكان شبه خالي ... يلاه وقف طموبيل بدات كضرب فالباب ..
ليديا: ححل ليا نزل ... دغياااا ابنادم ...
تونار : ( سكت طموبيل وضار عنها ) فين هوما أساطيرك .. ديال الاميرة خاص يتحل ليها الباب بالهدااوة !! .....
ليديا : دابا واش غاتحل ليا ولا لا ....
تونار :ممكن نعرف الى محليتش اش غاديري كاع...
ليديا : غانهرس الزاج ونخرج ....
تونار،: ( ولا حافضها ) وتجرحي يديك ماشي مشكل !!
ليديا : ( قربات ليه راسها ) غانهرسو بيديك نتا...
تونار بقى يرمش بعينو وهي قريبة ليه نظرة التحدي دايراها فعينيه ....وفحأة تهزات داك الطفلة وجات لاقيس المغرورة ... خصوصا لي مقادة حالتها دابا وريحة دمااار #وكان_الله_في_عون_من_استطاع_تجاهلها .....هبط عينو كايشوف لشفايفها ويسرط فريقو .... وهي عاقت بيه وتبسمات ... وتجبيدة لي دارت لشفايفها بتبسيمة كملات ماتبقى من جنونو ...
ليديا : ( بثقااالة بين كلمة وكلمة كتاخد وقت،) باليا .. واقلة .. عرفت اش غاندير ... الى ماحليتيش البااب ....
تونار رمش بعينيه بسرعة وبعد راسو محملش الوضع وضار قدامو حيد الكاسكيط لاحها وبقى كايخربق فشعرو ويلعن .... وهي دخلات راسها بين الكوسانات وهضرات بصوت ملبي رغبات غرورها ...
ليديا : رحم شوية راسك وهبط حل ليا الباب .. واستغل الفرصة انه هنا شي حاجة عاجباني من غيرك .... نقدر نعطيك تيساع شوية ونتلهى بيها ... ( كتقرب كتر لبللاصة لي كاينة تما ودنيه تحت الماسك ) جا لي ينافسك فجمال عينيك امول عينيا ....جا لي يخليك تاخد.شوية دالراحة من مغازلتي ... نتمنى من خضرة عينيك ماتغيرش من زرقة البحر ......
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie