انت هدية من الازلية ....لي وحدي ، احافظ عليك للأبدية ....
تخطيت معك قوانين السرمدية ....
ميزتك بين كل الآدمية ......
لي وحدي أنت .... أعلنها بكل انانيـة ..اقتحمتِ حياتي لغزا .... و أصبحت لي أحجيـة ....
معك اصبحت أحس بالحب رغما ... عن مشاعري الآليـة ..اقتربي .... اريد ان اهمس ليك بسريـة .....
حتى و ان غادرتك .... ستبقين في داخلي اسطوريـة ...
أسطورة سرمديـة ....تحملي افكاري و احكامي الارستوقراطيـة ...
تحملي جنوني و ثوراني و شخصيتي الأُحاديـة ...
فلا مفر لك مني .... ولا مفر لك من مفاهيمي الافلاطونيـة ....اهدتك لي الازليـة .... و كانت اجمل هديـة ...
لم اعجب لا باللاتينيـة و لا الاذربيجانيـة ولا بالافغانيـة......
لم تنسابني ولا فتاة من فتيات الكرة لارضيـة ...
عشقت فقط تلك الافرقيـة ... الحرّة الامازيغيـة .....لكن المعتوه مسح كل هذا ومزّق الورقة ..... وأجابها فقط " بنظرة شقية "
بداية الفصل الثالث : انت هدية من الأزلية
رواية توناروز / من منفى إلى آخر🔖الفصل الثالث : انت هدية من الازلية
🔖الباب السادس : عالمي وأنت
🔖¤الجزء :70ليبيا \ قصر العجمي
فغرفة بااااردة و على سرير حديدي فضي عاري بدون فراش ... مستلقي جسدو المسحور كأنه جثة هاامدة .... راسو معلي للفوق كايشوف فالسقف ... ومغرزة تحت اذنو ابرة متصلة بواحد تيو ... كاتسف منو الدم قطرة ، قطرة ... و داك القطرات كايتقطرو فواحد الساشية محطوطة فالثلج .... وايضا معلق عند راسو سيروم و ساشيات ديال الدم لي كايعاونوه بيه باش ماتوقعش ليه شي حاجة .... لانه القربان و طوق نجاتهم مايقدروش يفرطو فيه او يآديوه حتى يوصلو لمرادهم .....
الغرفة كانت فالقبو ديال القصر ... حتى حد معارف بوجودو من غير عيسى و الدجال لي كايخدم ليه شعودتو وسليم والحراس .... الغرفة مضوية فقط بالشموع والسرير الحديدي البارد محطوط فوق نجمة سداسية كبيرة مرسومة بالدم وبعض الروموز ..
تونار نظراتو فقط فالسقف لي هو الحاجة الوحيدة لي كايشوف ... بؤبؤ العين ديالو هو الحاجة الوحيدة لي كايقدر يحرك ....مستشعر بأي حاجة و كايسمع كولشي و فاهم حتى اش واقع ... ولكن مكيقدر يدير حتى شي رد فعل ولا يحرك شي حاجة من غير بؤبؤ عينيه و الرمشات ديالو ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie