سليم ذبالو عينيه مع صوتها الهامس وزادت نبظات قلبوو ... كايقرب ليها شوية بشووووية وهي تحط صبعها على نيفو بعداتو ... بسبب استسلامو لاغرائها اسستررخى و ولا جسدو بحال الريشة حتى قدرات تبعدو غير بصعها من نيييفووو ... ودفعات ليه راسوليديا : ششش ...سبق وقلت ان لمسي .. ليس مجانيا ....
سليم : ( كايرمش فيها ورجع جمع راسو ) اود بالله .. اعوود بالله .... انك تتسببين الان في كارثة ..... كيف سلمتِ من الحفرة !!!!
ليديا : ( ضحكات ورتبات على كتفو ) لا تخخف ... لم يراني حد ... سبق لي واجتزت منفى وأسوار و دول وحدوود ... لن يتغلب عليّ انبوب صرفٍ صحي ....
سليم : ( وسع فيها عينو ) عبر الانبووووب !?????? هل انت مجنوووونة !????? أ لا تخاافييييين !??
ليديا : ( قربات كتر عندو تاااقربو يلتسقو عينيهم ) انا لا اخاف .... ولا يستهويني الجبناء ايضا .. ( ضربات على كتافو ) هيا كن رجلا ....
سليم : ( دفع ليها يديها ) اذا علم السيد عيسى او الست ماما بالامر سيقتلوونني ... لا يمكنني المجازفة بحياتي ... لست جبانا لكنني وفيا لأسيادي
ليديا : ممم ... وفيا لاسيادك !! شيم الكلااااب !!! (يلاه غايزعف قاطعاتو بجدية و وابتزاز ) حقق لي حلمي ... وفي المقابل أقسم لك .. ان أعود للحفرة قبل ان يفتحوا الغطاء لرمي الفطور ..... اما الآن لا احد سيلاحظ غيااابي .....
سليم بقا يرمش فيها وليديها كتهضر بكل جدية ... الرقص على الحبال في سيرك امام جمهور كايعادل حياتها كاممملة ... مستعدة تبقى ديما مسجونة فحفرة الى كانت كل ليلة غاتهرب لهنا ترررقص ....
سليم : اي حُلم !!!!
ليديا : دعني اقدم العرض الليلة امام الجمهور ... دعني أخرج موهبتي للهواء الطلق ... دعني اشاهد نظرات الاعجااااب لي وأتجرع قطرات الغروور .... و اقسسسم انني سأعود معك للحفرة قبل طلوع الفجر .... وفي المقابل السيرك ايضا سيكون بأمان .. و ستقدمون عرضا يبهر المسؤوولين!
سليم : ( غراتو ) مم طيب ... لكنني لا اثق بك ... ستهربين كما نجوت من الحفرة ....
ليديا : أولا تثق بعيناك يضا !? راقبني ... ( بضحكة ) اتخاف من امراة !?????
سليم : ( بغرور ذكوري ) طبعا لا ... لكنك لست كأي امراة
ليديا : وانت ايضا لست كأي رجل ( ذوباتو من جديد ) ... اننا نضيع الوقت الآن ... ( شافتو مابغاش يقتنع وحطات يدا على راسها ) اقسسم بنففسي الثمينة ... انني لن اذهب الى اي مكان ... سأقدم العرض ومن ثم نعود للحفرة ... لا افعل هذا حبا او شفقة على حالك ... لكن افعله حبا في موهبتي ... تقديم عرض امام الجمهور يساوي حياتي و حرتي وكل شيء ....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasy🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie