الجزء: 53

6.4K 252 10
                                    

كملات طريقها لي كانت كلها فضول واستكشاف لعالم جديد عليها ، عالم العلن ...
العالم لي كانت كتحلم بيه طول حياتها فوسط منفاها ،
كتتمشى مستكشفة كأنها أليس فبلاد العجائب ...
وكل مرة تعوج شفايفها بخيبة لهاد العالم لي كانت كضنو فشكل ، ساعة جاها عادي جدا ، ... لانها من النوع لي كتعشق الاشياء الخارقة للعادة ، الاشياء الكبيرة والمميزة ، العادي مكيستهويهاش ابدا.

للمرة الثانية كانت غاتدهسها طموبيل كون ماهرباتش مفزوعة من الكلاكسون ..  ولسقات مع الحيط ديال الشارع ... الكلاكسون كان بحال شي فرقعة اصابع فيقتها من سهوتها ....عاد كاتشوف راسها الى ضلام عليها الحال .. وهي فعلا معارفاش فين كاينة ....
الكل قاصد شغالو و هي تايهة !! ... فضولها  للعالم الخارجي خلاها تنسى ان عندها وجهة ....

ضارت موراها تتذكر طريق العودة لداك البوتيك حتى بانت ليها طموبيل جاية من داك الشارع والفار ديالها قوي خلاها تحط يديها على عينيها ، وفرانا قدامها نازل بجهالة ونعيمة نزلات موراه ... لي غير فقدات اثر ليديا رجعات كتجري عند تونار خبراتو ...

نزل بجهالة ومخلوع و عينيه حووومر جرها من دراعها كايغووت ويسب ..  وهي بدون جواب غير كاتشوف فيه بحالا راها فشي سههوة مزال مفاقتش ...

تونار : الى باااقي عتتبتي لمك داك لباااب  نحرررم حياااااتي تااغانقطع مك اناااا لي هصني لعقل داااير راسي فييك انا  .... طططلعي ... طلللعي

طلعات مزادتش معاه ركبات وزاد طريق كلها غوات وسب وهي غير ساكتة كترمش بعينيها ...
تاحاجة من كلامو مكتأثر فيها ... ماراهاش فداك العالم ، ملي كايكون كايغوت عليها شي حد وهي ساكتة راه ماشي خايفة او راضية !! راه هي كتكون مكتسمعوش اصلا ... كتكون مشغولة مع راسها .. راسها لي اهم من عصبية اي واحد...
ساهية كتحاول تقارن سداجة احلامها .. وان هاد العالم البسيط جدا والعاااادي .. كان حلم أزلي بنسبة ليها !!!! كتسول راسها واش كاع احلامها نهار يتححقو غايكونو عااادين بحال هاكا !!!
واش كاع احلامنا لي كانحلمو بيهم باللون الوردي ..ونتخيلو ان حياتنا غاتزهر نهار يتحققو ... كالقاو راسنا نهار نحققوهم انهم جد عااااادييين ومايستاهلوش داك التشبت كامل،!!
شنو السبب ؟؟؟ واش أحلامها لي كانو عادين ... او ان الشغف لي كان عندها نهار كانت باقا كتحلم ... فقداتو
نهار تحقق الحلم !!! واش فعلا الشغف هو لي كايخلق الفرق ؟
او ان ولاو عندها احلام اخرين من غير العالم الخارجي ...لي كتفكر فيهم دابا
كحلم  مثلا ( ضارت لعندو كاتشوف فيه وهو صايك معصب  ) يكون عندها ولاد معاه !! حياة مستقلة بجانبو !!! كحلم ... تشوف وجهو مثلا !!! ....احلامها الجديدة خلاوها تنسى القديمة ويبرد الشغف ...

والسؤال تبادر لدهنها .... "ونهار يتحقق هاد الحلم تاني .... غايجيني عاااادي كيف ليوم !!!! نهار نشوف وجهو وجسدو .. غايبرد فيا الشغف؟ او غايزيد يشتعل !!! او غايكونو عندي احلام جديدة معاه ؟
واش فعلا بعد ما كانت احلامي متعلقة فقط بيا ... ولات دابا متعلقة بيه حتى هو !! احلامي ولا دابا حلضر فيهااا هو ؟ انا امتى تقسمت لنصفين يا عالم ؟؟

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن