الجزء: 89

5K 202 10
                                    



لبس تونار محفضتو وكراند مدلي راسو من سنسلة دالمحفظة لي مفتوحة فجنب ... وتعلا بششوية على طراف صبعانو حل لباب وخرّج راسو كيشوف هنا وليه  بان ليه الكولوار خاوي والضواو دالدار تقريبا كولشي مطفيين لانه العشرة دليل ....
هبط متختل فالدروج وحاضي مع جنابو .... تاخرج لباب ديال برا وهي تبان ليه الشتا كطيح ومخلطة بالثلج .... بقى يشوف بعينيه حتى بانت ليه ليديا كاتهضر مع الحارس الشخصي لي داير فوقها المظل  والشيفور ...

الشيفور : كون غير أجلتي هاد الخرجة اسينيورا يقدر يتغلب علينا الثلج ومنلقاوش منين نرجعو و يسدو الطريق

ليديا : لا غانمشي .... بدل الطموبيل وجيب لكبيرة باش نقدرو نسلكو ... ( شافت عند الحارس الشخصي وشدات عليه المظل ) سير نتا طلع لبيت تونار .. ماتغيبش من قدام الباب تادقيقة .. ممنوع تجي مريانا وتدخل عندو ممنوع حتى تدخل لدار .. مفهوم

الحارس : حاضر سينيورا ..

خلاها  طلع وهي بقات واقفة تما هازة المظل كتسنا الشيفور يجيب الطموبيل لي كتستعمل فالثلوج .... وتونار مور الشجرة كايحك يدياتو من البرد وكل مرة يضور براسو يشوف كراند فضهرو كيتسناها امتى تخرج من تما يقدر يخرج او يلقى كيف يدير .. غير واقف وكايشوف بعينيه ومخشي فجاكيتو ....

جاب الشيفور الطموبيل والثلج غير مكيزيد يتساقط ..... خرج من الطموبيل حل ليها الباب تطلع وليديا غير ساااهية شادة داك المظل مارادش البال كاع واش جا ....  ساهية كاتفكر فهاد العشا حتى قفزها بصوتو ..  عاد خنزرات فيه واخا ماليه ذنب و ركبات فطموبيل ... اما توزار كان تختل بالحس وحل الكوفر ديال داك طموبيل كانت عندو يد وحدة فجنب بحال الباب و رويضة معلقة... جاه ساهل يحلو وركب وتكن
مش قاطع الحس

ليديا غير طلعات لطموبيل حطات راسها على الزاج لي ولا كولو مضبب ... وصوت ماسحات الزجاج " سويگلاص "  كيتسمعو فطموبيل كايمسحو قطرات الشتاء على الباربريز  ...

الجو كان صاااااامت غير عقلها لي فيه صداح .. سؤال كيجي لبالها مية مرة فالدقيقة ... يكون تونار !!!! وتحاول تاني تطردو ...عازمة باش فهاد العشا تكشف كلشي .....



تونار كان فالجناح ديالو واقف فالزاج وكايطل للتحت ، كان الثلج بدا يتساقط بغزارة ... الجو لي كايرتاح فيه هو هذا ... سهى بدماغو للنهار لي كان هو وياها فالكوخ ... كان اخر نهار غيدوزو فحياتو زوين .... صوت احتراق الحطب فالمدفئة مع صوت الشتاء عاطي واحد الجو خرافي .... طل على الساعة يلاه شاف شحال هو يشوف طموبيل وقفات حدا باب الفندق .. ونزل شيفور بزربة هاز المظل حل ليها الباب .. تبسم بطراف شفايفو ، مزالة بنفس حركات الاميرات ..... وماعمرها غاتبدل .... تنهد كايحاول يجيب سوفل وطاقة جداد ... ومشا للكنابي وجلس .....

توناروز    TOUNAR'Zحيث تعيش القصص. اكتشف الآن