حلات باب جناحها دخلات لاحت طالون من رجليها وصاكها والوراق وتلاحت على السرير طالقة يديها بجوج وكتشوف فالسقف .....
تقلبات لجنب بانليها تيليفونها كايصوني كان رقم منير ورجعات كاتشوف للسقف مقاداش تجاوب .... دماغها سرحااان كتفكر وتعاود وتحاول تستوعب هادشي لي وقع ليها هاد الليلة ... وضارت شافت فداك الوراق لي محطوطين عند جنبها وهي كتذكر ....
قبل ساعة ونصف ....
جالسة على كرسي فالبيرو وهو فالكرسي لي مقابل معاها كايشرح ليهم انه غايحول ليها الملكية وانه كايبيع ليها كايكتبو فالعقد وهي غير كاتشوف فيه بعدم تصديق واستيعاب .... تا سالا و رجع شاف فيها مقرب ليها الوراق عاطيها قلم ...
شدات داك ااقلم كاتشوف فالوراق وكتشوف فيه ..
ليديا : هادشي مدخلش ليا لعقلي ( لاحت القلم وقفات ) اشنو هاد نوع د البيع ؟؟ انا ماقابلاش بيييه
لويس : ماعنديش مشكل نلغيو .. فكل الاحوال راني رابح شي حاجة ....
ليديا : باش تطلب مقابل شركة .. عشاء معايا .. مدخلاتش لدماغي ...
لويس بقى غير كايشوف فيها بمعنى راه ماعنديش ليك جواب .. وهي بقات غير كتشوف وتمشي وتجي كترد شعرها لور وتفكر انها الى لغات هادشي غاتمشي من بين يديها ... مدام جاتها الفرصة تالعندها وفرصة لي مكتعوضش .. تقبل بيها وطريقة التفاوض غاتلقى ليها حل منبعد ....
مشات بزربة للوراق ووقعات هو بانت على فمو ابتسامة جانبية ..... ورجع وقف خدا وراقو و عطاها وراقها ومد ليها يدو
لويس : congratulation سينيورا اسراج " تهانينا "
ليديا هبطات عينيها شافت فيدو وخرجات هازة الوراق ... وتاهو بقى كايشوف عند يدو لي خلاتها ممدوة وعوج فمو لجنب سارط هاد الجيست ....و جمعها عندو وزاد .....
ليديا غير وصلات لطموبيل شافها منير لي كان كيتسناها يفهم علاش كانت مع داك السيد .. مكترثاتش ليه وركبات فطموبيل خلاتو كايعيط موراها .. ولويس داز من حداه شاف فيه وركب فالموطور ومنير كيرمش بعينيه مافاهم والو .... دار الكاسك ديالو وزاااد .....
ليديا باقا بنفس وضعيتها على السرير كتشوف فالسقف تاسمعات صوت ميساج ... مدات يديها لتيليفون وهي تلقاه من نمرة ماعرفاتهاش وحلاتو .. لقات فيها عنوان واحد الفندق .. ولاحت تيل عرفات الى فيه غاتخلص ثمن الشركة عشاء ... فلخر ناضت للحمام تاخد دوش على الله تلقى فيه شوية دالراحة ترجع تكمل موااجهة هاد الايام كلها لي كتسناها .....
أنت تقرأ
توناروز TOUNAR'Z
Fantasia🔥أخييييرا من بعد طول انتظار ...تم اطلاق سراحها من رف السنين ●رواية : TOUNAR'z/من منفى إلى آخر ●من تأليف : كاميليا جود ●الغلاف من تصميم المبدعة : So Phie