♛_زوجــة الـقـائــد 49_♛

4.2K 96 2
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:50

عمر: كانتمنى مانكونش تسببت ليك فشي مشكل بينك وبين مراااتك  اسعادة القائد .

عهد جر نفس كثيرة وسااطهااا بهدوء كأنه متنهد وحاول يقلب طريقه متجاهله لكن الرائد ماكايسخنش ليه المااا  رجع وقفو قايل

عمر:علاش كاتعامل ببرودة في حين ان مراتك نقدات الذ اعدائك؟

عهد جمع ملامحه وثبت نضره قدامه في حين عمر قرب منه

"مامهتمش بيها؟!  ولا تكون ماشي مرااتك  كيفما قلتي وقالت؟!"

عللا حاجب وحط الثاني مستدير نحوه بهدوء ...زير على يديه داخل جيااابه ونطق عاطيه خو جوابه .

عهد: ماتقولش ليا ربيتي مشاعرك حيت نقداتك؟!

دازت الوان الطيف على وجهه لذا غير كلامه .

عمر: لا...غير فاش بحقت عليها شوية لقيت فحالتها الإجتماعية "عااازبة"...يا امااا كاتكدبو بخصوص زواجكم ...ولااا راها ناكرااك .

عهد :  هي عالجاتك ونسااتك ...ونتا  باقي شاغل بيها بالك ...نسا الهم ينساااك .

تحرك من قدامو تايتمختر فمشيتو وعبير دارت راسها ماسمعات والو وتبعاتو ...قبل ماتفوتو وقفها بكلماتو.

عمر: دكتورة عبير ...[وقفات بلا ماتشوف فيه] قلت نشكرك على مساعدتك..بلا بيك ماعرفتش شنو كان ممكن يطرا ليا ...انا مدين ليك بحياتي .

هزات ليها راسها بأه مجاوباه.

" كان وااجبي ...قسمت نعالج الصديق والعدو "

حشات ليه الهضرة بالفن وخلاتو يفهم ...انها حاسباه عدو ليها ..تبعها العين تاركبات الجيب جنب عهد ورجع متذكر كلام ليلى ملي زارتو ففراشو .

       ____ليلى______

" متأكدة القائد انصاب فداك الهجوم...وديك الدكتورة الدخيلة بالسر عالجاتو  ..هادلشي  علاش كايحاول يحميها بقولو انها مراتو"

عمر[بتخمين]:هادي ماطاحتش ليا فالبال ...فنضرك شنو الحل لهاد الحال؟!

ليلى[بمكر]: خلينا نكشفوهم ...نوصلو الهضرة للكولونيل ويعرفها دكتورة.. طبعا هو غايبغي ينال المدح قدام السلطات العليا بتقديمه دكتورة دكية ....لذا غايقتارح عليها الفكرة وهي اكيد غاتوافق  حيت مسؤوليتها من اولوياتها راك شتيها غيفاش سعفاتك وسط التراب وبنادم داير بيك ....وهكا غايكون خاصها تقدم وثيقة زواجها ولا شهادة العزوبية لتوثيق مصداقيتهااا ...وغايتكشقو وتتكشف خدعتهم .

عمر: ولكن ..واش ماغاتتأداش هي ؟! هادلشي راه خطير عليها ....ونتي ماكاتبغيش عهد؟! راه غايتعاقب على فعلتو الى تكشف ممكن ينحاز من المنصب واش عارفة خطورة هاد الأمر؟!

ليلى: ونتا علاش كاتخمم ليها؟! ماتقولش ليا باغيها؟!

شاف قدامو مالاقيش جواب لسؤالها وهي كملات كلامها .

ليلى: تما نتا تقدر بأي طريقة تحميها ...وانا غانرجع عهد ليا .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن