♛_زوجــة الـقـائــد118_♛

3.8K 61 3
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt: 118

بلع ريقو ورفع بيدو فوجهها  تايحاول يكالميهااا  .

عهد:  عبير  ... نتي ماشي فوعيك عطيني السلاح .

عبير:  ااش بغيتيه؟! ...ماتخافش  ماغاديش تحتاجو انا غادي نحميك .

زفر بغيض وعض على سنانو كايغززهم مع بعضهم....قرب منها كثر وتبسم ليها فوجهها قايل .

عهد: اناا راه القائد الشيطان اعبير .... يالله  عطيني السلاح ...انا  غانحاميك واخا؟.

تقادات فالوقفة وعيونها تعباو دموع متأثرة بجمال كلماتو ...نزلات من فوق الطبلة بهدوء ومدات ليه السلاح ...شدو من عندها بشوية وهي تلاح فحضنو معنقاااه ...رفع يدو الفوق مرجع الزناااد على 2  ولاحو فوق الفوطوي جنبو ...دوز يدو من تحت مؤخرتهااا ورفعهااا مدور ليها رجليها على ضهرو ...تم متنقل بيها فاتجاه الكوزينة وفطريقو داز على الحوت هزو معاه .

جلسهاا فوق الكرسي مخليهااا تستنا فيه بملامح طفولية وهو صاوب الحوت والخضرة وحط العصير مع الماا والخبز فوق الطبلة ....اقتاعد الكرسي قدامهاا وبداا يوكل فيهااا كي شي بنيتة صغيرة فسن الخمس سنوات .

هي تاتبنن بطبخ يديه وهو تايتأملها بابتسااامة شبه باهثة على شفايفه...كي تغداو وسالاو  مسح ليها فمها وداز من تحتهاا هازهااا ...دخلها للبيت  حطها فبلاصتهااا...غطاهاا  ووقف حداهااا داير يديه فجيااابو وكايشوف فيهااا .

عهد[بجدية]: غانمشي للخدمة ...ياسر غايرد معاك الباال حيت  نتي ماشي فوعيك والوضع خطير على برااا ...تبتي ادكتورة وارتاحي ليك ...الى تعطلت ومارجعتش سيري مع ياسر للدار عند المرشااال .

عبير: هم ؟! علاش شنو واقع برااا؟! الى كان الوضع خطير انا فالخدمة فين  السلاح  نمشي نقوم بحماية ناس المنطقة .

جات تنوض وهو يحبسها مرجعها لمكانها .

عهد[حابس الضحكة]:  ماتخافيش انااا كاين .

وقف قدام البلاكار كايلبس عليه بذلتو الرسمية ....لبس السترة الواقية وتسلح من جناب خصرو و دار اسلحة  اضافية فرجليه .

استدار ببطئ متأملها كي هي متأملاه ونطق .

عهد: تسنايني .

عبير:  واخا باش تطيب لي فحال داك الحوت البنييينن ...كايتحط فالفم كايدوووب اسعادة القائد.

عهد:  كايتحط فالفم كايدوب؟! واخا نرجع ونجربو  ادكتورة ....واعدتيني بلي غاتسنايني ...بقاي عند وعدك .

وربما لا عودة لي بعد ذهابي ...لكنكِ وعدتي بالإنتضار مهما طال غيابي .

#توقعاتكم.

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن