♛_زوجــة الـقـائــد86_♛

4.2K 78 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:86

شافتو  سابقهاا بخطواته السريعة عقدات غوباشتها  ماراضياااش وسرعات خطواتها شوية حتى وللات تجري سااابقاه ...دازت عليه كي الريح بعاصفتو عقد حجبانه بين عينيه  باستغراااب وحبس الضحكة قايل .

ياسر: كنتي تقوليهالي ا آنستي الأنيقة  ونمشيو بالمهل .

وقفات حاطة يديها على نصهااا ومضيقة فيه شوفاتها .

رباب: ماتبقاش تقولياا آنستي الأنيقة  اسيدي الله يخلليك.

ياسر[قرب منها]: اشنو غادي تابعيني ؟!

رباب[قلبات نضراتها للجنب]: لا ماشي هكاك ..ولكن ..احم ..كاتحشمني بيها .

زاد قرب منها وميل راسو داير يديه فجيابو .

" واخا ..شنو بغيتي نعيط ليك؟!"

رباب[بنفاخة]:امم ...عيط ليا دكتورة .

ياسر[حرك راسو بلللا]: لالا ..هادي ديال الدكتورة عبير .

رباب ضحكات من نيتهاا كاشفة على  بيوضية سنيناتهااا وفجنابها ململات شوفاتهااا ..قشعات منضر الجبل وجماالو وتكوانسات ساهية قدامو .

رباب: كاتخدمووو لهيه؟!

شاف لفين كاتشوف وحرك راسو بآاه .

" تانحرصو المناطق ليلاا وكانفتشوهم بنهااار ...كانزرعو الألغام للحماية وكانربطو كاميرات خفية ...معضم وقتنا تاندوزوه فالمناطق الجبلية"

رباب: لا بد من أن الخدمة صعيبة عليكم .

ياسر: صعوبة خدمتنا ....غير شوية قدام خطورة خدمة القائد ... فالفيليرال كان كايحضر غير فالحرووب  كايتقاس هو وماكايتقاس حتى جندي  من جنودنااا ...كاتعرفي العاصفة؟! وكأنه توأمهااا كي يدخل  لشي هجوم يخللي الوديااان مجاااري دموية ...ومن هنا جاه لقب القائد الشيطان ...و فاش حولونا للمعسكر الجيشي لحماية هاد المنطقة ...المناطق المعادية لينااا حقرو مستوى شجاعتناا  ضنونا جنود ضعفاااء حيت فالهجوم اللول استولاو على احذى المناطق الجبلية وخطفو بعض الأطفال من هناااا فديك الوقت  سيفطولينا القائد الشيطان لقيادة الجيش كولو  حيت هو القائد عليه فالأصل سواء فالفيليرال ولا فالمعسكر  ...ولكن فاش دخلو فهجوم معانا  للمرة الثانية فقدو النص من عصاابتهم كانت الدقة قوية عليهم الشي .. لي خلاهم يوليو  يضربو الحساب والتخمام  فليالي  دالصهييير  حيت عرفو  بلي ماكايواجهوش شخص عااادي ...وإنما شيطان على هيئة انسان ...يقدر يبانليك شوية صارم وشوية قاسي وبااارد وفنفس الوقت هااادئ تحسيه طبيعي ....هادلشي غير حيت مزال ماشفتيش وجهو الحقيقي ...تيقيني غاتولي تخافي تخطي خطوة فقربه ... وفكل هجوم كانو يخرجو الأعداء بالخسااارة ...وفكل مرة كايواجهو الفشل ....وكايبانليا شدو تيقارهم  هاد الشهر ...على الله تبقاا الأوضاع هكاا ويسالي هادلشي ...ونرجعو للفيليرال .

رباب[بصدمة]: و واش كايقتل؟!

ياسر[تبسم بطرف شفاهه استهزائيا]:لا غير  كايلعب معاهم ...[حاول يبدل الموضوع] ماعلينا ...نمشيو للغابة ا انستي الأنيقة؟!

رباب[خنزرات فيه]: جندي منحرف .

ياسر[تابعها تايطنز عليها] :دغيا نرجعو .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن