♛_زوجــة الـقـائــد105_♛

4.3K 81 0
                                    

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:105

فين حطوها فين بقااات واقفة ....بقوة صدمتهااا بقات حدا الباب و غير كاتشوف قدامهااا  فنقطة وحدة ... ماقدراتش تتواصل مع رباب لي كاتحاول تخفف عليها بالرغم من رعبها حتى هي ... ماسمعاتش ياسر وهو كايقول بلي غايمشي يوصل تقرير على القائد الشيطااان بلي ساالا مهمتو .

كي لقاهااا ماحاسساش وماسامعاش عرف بلي الحل هو يخليوها بوحدهااا .

يااسر[تنهد ]:.دكتورة عبير خودي ليك رااحة وحاولي تنسااااي لي وقع اليوم ...حنا غانمشيو .

دار اشارة بعينيه لرباب لي رفعات ليه راسها بواخا باش تتبعو  وتقدماات عند عبير معنقاااها بحنية  ....دموعها شقو طريقهم  فهاد اللحضة  كي  كاتغلق جفونهاا ديك اللقطة كادوز من بين عينيهااا ... مابغاتش تخرج ليها من راسهاااا

.رباب: صافي راه كلشي فااات اعبير ....هادي راه خدمتهم وهوماا عايشين فهاد الجو يوميااا .... حنا جاتناا غريبة وماقدرناش نستوعبو ونتقبلو الفكرة   ونسيناا بلي الفرق بيناتنااا صغيرر ....حناا  كانشوفو  حالات الأموات  قدامنااا وفبعد المرات بسبب فشل شي عملية ولا خطأ طبي صغير كانفقدو المريض بين يدينااا ....نفس الشي بالنسبة ليهم ...خدمتهم هاكا فارضا عليهم ...وداك السيد كون ماماتش ...كان غايزيد يتسبب فمقتل أرواح كثييرة ...حتى وكان يكون فالسجن اعبير...!!

رجعات بعدات عليها كي سمعات الباب تفتح استدارت ببطئ لقاتو عهد .... بلعات ريقها وحنات راسها  ...بعدات عليه شوية وخرجات طايرة...تبعها العين بهدوء ورجع تايشوف فعبير .

عينو مشاات للدمعة لي قفزات من عينهاا وبهلع مد يدوو لحنكهااا يعرف مالهاا

عهد:  ماالك علاش كات ...

ماكملش كلامه كي لقاها نقزاات فمكانها مبعدة عليه وهي كاترجع عدة خطوات للخلف وكاترمش لعدة مراات بخوف ...بلعات ريقهاا  وشفايفهاا كاترجف حاساا بداتها كلها عليهاا كاتقفف .

الطريقة لي هربات  بيها من بين يديه خلاتو يفهم بللي خايفة منوو ..شوفاتهااا المرعودة اتجاهه ارتجافها بأكملهاا قدامه دمعاتهاا المسرسبة وحدة ورا وحدة على خدودهااا الوردية بسبابه هدات بعرش رجولته مزعزعة كيااانه ...رجف قلبو بين ضلوعه وهو كايدوز ريقو بصعوووبة من حلقه .

أي شخص شافو فدااك المنضر الوحشيي وشهد على دااك المشهد المرعب كان غايترعب من جيهتو ويخااف منووو ...جنود رجاال وكايوقروه ملي كايشوفوه حيت عارفين الشيطااان لي فيه وهوما لي حاضرين ليه ....مابقااا غير بنت هشيشة القلب ورهيفة المشاااعر ودمعاتها على جفونهااا تتناااتر فحال الدكتورة عبيررر لي أبسط حاجة كاتأتر فيهاا رغم صلابة شخصيتهااا  .

دوز يده على شعره زااافر بصوت عاالي ورجع شاف فيهااا  بخطوات بطيئة كايقرب ليهااا .

عهد[مد يدو فاتجااهها]: عبير ....!

عبير[ بعدات ودموعها كايتلاقاو  عند دقنها]: ماتقيسنييييش بيديك ... ماتقربليااااش ..
...عع عععهد نتا ...نتا راك ماشي طبيعي ...نتااا مريييض ...مرييييض  فعقلك....[كاتشهق بالبكاا]...قتلتيه .. ...قتلتيه بوحشية اعهد قدااام عينيااا بيديك هااادووو  كيفاش قادر تتعامل برووودة  كيفاااااش؟؟؟؟! ...ماترحموش كعَدو ليك ولكن كون غير رحمتيي نفسو.......كيفاش ندير نحيد ديك اللحضة من باااالي .....كي ندير نمسح ديك اللقطة من خياااااليييي كيييفااااش    ....!

غفلهااا جارها من دراعهااا لصدرو معنقهااا ....زيرها لعندو من وراا راسهاااا وباسهااا من فوق شعرهااا تايحااول يهدنهااا ...هي كاتشهق وتتنخصص ليه على صدرو بالبكااا مازال ماقادراااش تستوعب شنو  طرااا .

عبير[دموعها خانقينها]:  ه هوو لي قتل  بابا وماما ياااك؟؟؟!! علااش ماقلتيهاااش ليااا علاش خبيتي علياااا اعهد .

شد وجهها بين يديه وقابل عينيها بعينيه ناطق بحنية .

عهد: مابغيتكش تعرفي...حتى تشهدي على موتو بعينيك .

بعدات عليه كاتحرك راسها بلللا وديك اللقطة مازالا ليها بين عينيهاااا

عبير:للالالا لاااا ...ما ماتقربلياااش عافاك ...ماتقيسنيش .

رجع نترها لعندو شاد بيديه على جناب خصرهااا وخشااا راسو فعقنهااا بايسهااا بشوييية وبحنية تايلعب ليها على اوتااار احاسيسها اتجاهه ...عارفا تكرهو  وتخاف منو غير من براا خاطرها أما قلبها مبري منهااا ....سدات عينيهاااا ودموعها كايزيدو فوتيرتهم كلمااا قرب منهااا  لمساتو كاتدوبهاا   وفكلشي كاتنسيهااا ...كاتحس بيديه على خصرهاا كاتصععرهااا وشفايفو  الدافية فعنقهااا كاتهيج احاسيسهااا ....بلعات ريقهااا كاتحاول تكتم بكاهاا وهو غامازايد فيه وكأنه حافض ليها الكود
.
دوز يديه من تحت مؤخرتها وتحنا شوية رافدها بين يديه .وتايتكلم ليها حدا ودنها مبورشهاا

عهد[بصوت شبه هامس]: حتى انااا محتاااج نننسااا ...وغير نتي لي  كاتنسيني  .

عبير: عهد خلينا نهضرو ونتفاهمو .

عهد: خلي اجسادنا تهضر فبلاصتنااا   ....!

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن