♛_زوجــة الـقـائــد 52_♛

4.2K 104 2
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:52

"  وإن قلبي لعاشق كاافر ،في ذمة جندي قااهر "

ليلى[بجدية]: شوفي اادكتورة ...الناس هناا عايشة فالخووف ..الرجال كايتخطفولهم مراواتهم و  ولادهم ولا حنين لا رحيم ليهم ...حتى الى مرضو تايموتو ففراشهم واش عرفتي علاش؟! حيت بالخروج من المنطقة مامسموحش ليهم ...غايموتو الى مشاو حتى خارجهاا وطاو برجليهم ...وهنااا ...هاد المعسكر الجيشي هو لي مغطيهم ....هوما لي موفرين ليهم كل  احتياااجاتهم وحافضينليهم خصوصياااتهم كأفراااد من عائلتهم ...خايفين عليهم كثر من ريوسهم وتايحميوهم بروااحهم ...لدرجة انهم حاسبينهم واحد واحد وحافضين وجوههم ...غريبة ياك؟! وهاد المعسكر الجيشي بجنووده  القائد هو لي مترأسه ...الى مشاا حتى  غْلط  غَلط ..غَلَط واحد و بسيط  ....غايفقد ثقة الناااس فيه ....غايفقد ثقة جنوده ورفقاائه ...غايفقد ثقة السلطااات وتقدريهم له ولمنصبه وشجاااعته .

هي تتكلم وعبير فالسمع تتمعن ...هزات فيها الراس بهدوء وليلى كملات كلامها .

ليلى: فنضرك اشنو غايوقع الى عرفوووك ماشي مراتو كيفما قال؟! ملي غايعرفو أن قائدهم خانهم ودخل غريب عليهم بلا مايفكر  فيهم ولا يضرب حساااب ليهم ؟!  فنضرك باش غايحسوو اتجاهو من غير مشاعر الخذل والغدر والخيانة ....فنضرك كيفاش غايولي وجه القائد الشيطان معاهم كيفاش غايقدر يواجههم وبآشمن عدر يشرح ليهم؟!  تيقيني هو ماغايكونش خايف على خدمتو والمنصب ديالو كثر مااا خايف يخصر ثقتهم فيه ....هوماا بصفاتو الخايبة كايبغيوه ....كايبغيوه بشراااستو وشرارتو ...كايحتااارموه بشموخو وشهااامتو ....وكايقدروووه بصرامتو  وقساااوتو ...جوانبه الكارهة هي مميزاته فعيونهم ...حيت عارفينه غايموت عليهم ....وبعيداا على هاد السيرة ...فبالنضر لشخصيتك النية وبرائتك النقية ....وشخصيتو الغامضة ومشاعرو الباااردة... مابغيتكش تعاني معاااه حيت ماغايبادلكش نفس مشااعرك الصادقة ...هو   فالأصل ماتايحسش وانا فاهماااك ...عهد الى دوزتي معاه غير دقيقة وحدة مستحيل ماتتعلقيش بيه ومابغيتكش تعيشي فالأوهام والأحلام وتبني آمال فارغة بينك وبينو حيت هو تايعيش على الصح وغايحطك على الضس....راه غير ضرني خاطري عليك  " .

عبير[ربعات يديها وابتاسمات ليها]: كون دخلتي سوق راااسك ..كاع مايضرك خاطرك .

ليلى[قهقهات باستهزاء]: من عاشر قوماا أربعين يوما أصبح منهم ...نتي عاشرتيه فستيام ولا قل وليتي تكجمي بكجامو  وتجاوبي بكلااامو ....ايواا لي بغيتي ..ماتلومينيش على اللي جاااي ..حيت نبهتك وماسمعتيش مني اصاحبتي .

عبير[عللات حاجبها]: صاحبتي؟! هادي هي " سمعتليك ملي هضرتي و زعمتي " ...سيري شري المعرفة فبلاصة خرااا .

ليلى: حناا بزوج بناات وعيبنا واحد هادلشي علاش كانحاول مانشريش الصداع معاك وعلى بلاية نبعدك ...ولكن مابغيتيش تفهمي ......ودابا وليت خايفة عليك

عبير[هزات ليها راسها بالإيجاب]:ماتخافيش عليااا ...خافي مني ....تهديداتك وتحذيراتك ماكاتخلعنيش ...كايبانليااا جيتي تهضري معايا ونتي مزال ماكاتعرفينيش .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن