♛_زوجــة الـقـائــد98_♛

4.4K 78 1
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:98

كانت موسعة شفايفهاا بضحيكة جدااابة مبينة فيها سنيناتها وكي وعااات باللي قالو ببطئ جمعات ضحكتهااا وحطات عليه عينهااا 

عبير : العصفور يااك؟!

رفع راسو بالإيجاااب  وببرودة نطق وكأنه كايآمرهااا .

عهد:خودي دوش خفيف وبدلي عليك  خارجين .

وقف داير يديه فجيااابه متنقل للبيت بخطواته  وهي كاتشوف فالعصفووور غايرجع يطير ياك قاليها غانشدو ليك ...رجعات  ركزات مزيان فكلامه ووقفاتو بتساؤل قبل مايدخل .

عبير: فين غانمشيووو؟! وخدمتي؟!

عهد[كمل طريقو ]: مشا الحال على خدمتك وغانسيفط تبرير على غيااابك...غاتمشي معياا للخدمة .

وسعات عينيها باندهاااش وبدات تنقز فبلاصتها  تاحساات بتحتهاا وعتهاا عاد بردات فمكانهااا ....متحمسة  تعرف كيفاش كايخدم وتشوف الجو دالغاابة والجبااال لكن كي تفكراات الطريقة باش كلمهاا عقدات غوباااشتهااا  إلى هو مولف يآمر هي مولفة تمشي كلشي بالمشااعر .

عبير: عالأقل قولهااا بالخاااطر .

ماجاوبهااش خبط الباب وراااه وهي عوجات سيفتهااا ماباغاش تتحدااه باش ماتصدقش معصبااه ومايبقاش باغي  يديهاا معاه .

بالخف خدااات دوشهاا وخرجات لاوية  الفوطة  على نصهااا وفوطة خرا على راسها ..عاضة على شنايفها بألم ومكشرة ملامح وجهها بوجع .

بقوة ماا الحريق معوجها ومعوقهااا ماداتهاش فيه وهو تايشوف فيها غير بالفوطة دالحمااام والنص من صدرها عريااان .

طلعهاا ونزلهااا  من ملامحهااا عرفهااا عقراات راسهاا فالدووش واخا نصحها باش تبعد على المنطقة  دارت لي فراااسهااا .

وقفات حداااه فمكانها ماقادراااش تزيد تاتخبط برجلها مع الأرض بشوية باش تنسي الألم ومن فمها كاتطلع غير .

" اوووووففف ...اااه ....ااااايييي اهء "


مابقاتش قادرة والحريق غير ماكايزيد شافت فيه كي جالس بااارد  مربع يديه ومفرق رجليه فيها مضيق عينيه و مستنيهااا تلجأ ليه ... وداكشي لي دارت كي مابقات تشوف قدامها والو  .

عبير: اووووف اوووف ....كانتقطططع .

كمشاات عينيهااا وعضات على اسفل شفاهها بألم ....تاتنفس بالجهد وتسوط بصوت عالي باش تحارب الألم ووالو غير ماكاتزيد تحس بالحريق تحتهاااا .

جرها مجلسهااا فوق حجروو  حتى تآوهات بحر الألم وشد على خصرهاا بيدو لعندو مزيرهاااا
..حاط عينيه فعينيها .

عهد[تايطنز عليها]: غير بشوية عليك ادكتورتي ...قضية شي يامات وتولي بيخيرر ....راه غا حيت دخل ناشف داكشي علااااش .

عبير:وعلاااش مادرتيش الزيييت علااااش؟؟؟،!

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن