♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt: 124ااخر الخطواات باش يتسد الجرح بقاو على عبييير ....ربابا زولات صباعياتهااا وتنفسات الصعداء كي عرفات العملية الخطيرة نجحااات شااافت فياااسر لي مقوس عينيه على عبير مستنيها تكمل كلشي عاد يرتاااح ...ركز معاهم ملي حطو يديهم فالجرح وملي تجبدو الرصاصات وحتى ملي تشلل الجرح من لداخل الخطوات كانو مضبوطين ومتتالييين باش مايقيسووش شي عضو من اعضائو لأن وكيفما قالت عبير منطقة الإصابة خطيرة ....خيطاااتو وعقماتو قبل ماتضمضوو طلبات من رباب تجيب ليها شي حاجة سخونة تلبسهاليه وداكشي لي كان .
لبساتو قبية سودااا ودارتلو مخدة تحت راسو وفالتالي غطاتو .
شد ياسر راسو بين يديه تايسترجع انفاسو ورباب قربات منو على كتفو كاتطبطب ليه ...اما عبير ركزات نضراتهااا قدامهاا على وجه عهد ونطقات .
" كلشي مزيااان ...تنفسو طبيعي ونبضاتو منتاضمة وحتى الضغط فمحلو ....ودابا جا الوقت لي خاصك تعاودلي فيه اشنو وقع...وبلا ماتحاول تقنعني بلي خصرتو المعركة وهاذا سبب إصابة القائد ...[بركات فالكلمات لي جايين] القائددد الششيطااان ولي هو عععهد...هو راااجلييييي ....وانا عارفاه كثر من راسي مستحيل يرتاكب غلطة كيما هادي ولا يخصر قدام اعدائووو"
دارت كاتشوف فيه وهو رفع راسو حاط عينيه فعينيهااا .
قرا ملامحهاا الصارمة عرفها ماغاتزاكلش معاه حتى يقوليها ...تنهد مململ نضراتو لجنبو وشابك يديه قدامو تايعاود ليها .
ياسر: كان كلشي غادي مزيان ...وفلحضة خطتنااا وللات هي خطة الأعداء .
عبير: يعني شي واحد بيع بيكم؟!
رفع راسو بالإيجاااب ونطق
" الرائد عمر هو لي عارف الخطط ...وأكيد ليلى عندها يد فالموضوع"عبير[زيرات على قبضة يديهااا] : قالت كاتبغيييه ...كون كان بصح ماكانتش تقدر تآديه.
ياسر[كايشوف قدامو]: انا كانعرف ليلى وهي بصح كاتبغيه ... هادشي علاش ماحدك نتي معاه ماغاترتاح حتى تبعدو عليك ولا تبعدك عليه.
وماكايهمهاااش كيفاش ولا الصعووبات لي غاتمر منهم ...المهم عندها هو يرجعليها ولا تاوحدة ماتربح بيه .بلعات ريقها وبتباااطئ رفعاات نضراتها فيه ...مدة طويلة وهي كاتشوف فيه وفكلامو كاتتمعن التفكير ...داز الوقت والقمرة غبراات والشمييسة طلعات عليهم وهومااا على نفس وضعياااتهم باقيين وعلى أحر من الجمر مستنييين عهد يفيق وهو مازااال ماحلش عينيه.
كانت ليلة صعيبة عليهم كلهم
على عهد ...وعلى عبير ...وعلى رباب وعلى ياااسر...وحتى على علي.وعلى ليلى وعلى عمر حتى هو .
وعلى ....!
طلااات عبييير من الشرجم وهي تتصدم ...دارت كاتشوف فياااسر ناطقة.
عبير: شنو واقع على برااا.
قرب منها ياسر كايشوف على برااا كانو الجنووود كلهم مستفين واحد وراا واحد تايشوفو فدار القائد وضاربين تحيية .
عبير: واشش...باتو هنا؟!
ياسر رفع راسو بالإيجاب ورجع لبلاصتو .
" هو قائدنا وهو ولد المرشااال....و ديما كايضحي براسو على قبلنااا ...هادي أقل حاجة نقدرو نديروها " .
هز القبعة ديالو دارها على راسو وحتى علي دار نفس الشي وضربو تحية قدام عهد فدقة وحدة قبل مايخرجو نازلين عند باقي الجنود يوقفو معاهم .
أما عبير قاست ضغط عهد واطمأنت على صحتو لالتالي شافت فرباب ونطقات .
عبير: ردي ليه البال ...خاصني نخرج.
✦•مـــلاك هـــانســل ✦
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Aksiyon▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...