♛_زوجــة الـقـائــد112_♛

4K 59 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:112

كايحاول يستافزو ببرودتو وهدوئو وفعلا وصل لمبتغاااه ...خلاه يشعل مايبقا يعقل تايشوف  فيه شي دقة تتلفو على اتجاه القبلة.

مسح بيديه على شعرو وهو عاض على سنانو بعصبية وفجزء من الثانية درب لعندو دورة سريعة ودخل فيه بكروشي زعزع ليه سنانو وسط فمو ...عمر صرخ بحر الألم وشد على فمو بيدووو والدم شد طريقو على حوايجو .

عبير شهقات واضعة يدها على صدرهااا وموسعة عينيهااا بالخلعة وبلااا ماتحس غوتات .

" عهد".

رفعو من الكول دالفيست ديالو وخبطو مع الشجرة جنبوووو ....رفع قبضة يدو  فالسمااا حتى جابهااا البرد وخشاها ليه فوجهووو مخصر  ليه الطاكتيل....سخفليه بين يديه وتم مايل يطيح ولكن رجع رفعو من الكول لمرة خرااا

رفع قبضة  يدو   للمرة الثانية وقبل مايخشيها ليه فخشمو  وقفهااا فنص طريقهااا كي كانت عبير دازت بينو وبين عمر  دموعها دايزين وديااان على خدودها بالخلعة لي هازاها من اصغر صبع فرجلهااا .

حركات ليه راسها بالنفي وبترجي كأنها كاتقول  ليه" عافاااك اعهد ماديرهاااش"

ميل راسو وقرن حجبانو بين عينيه كايفووور ويسوووط بالأعصاااب ...بلع ريقو  بصعوبة كايحاول ينضم انفاسو ودقات قلبو المتسااارعة والهااايجة بالغضب ....وصل لهاد الحالة بسبابهاا وهي كاتمنعو يضربو وكاتحامي وتدافع عليه؟! .

عبير دارت عند عمر لي تمدد على الأرض كايترعد مناطق وجهو كلهاا سايحة بالدمايااات ...وسعات عينيهااا وارتافعات دقات قلبهاا كي شافتو فديك الحالة وهو سخفااان ماقادرش يتنفس وماقادرش يتحرك ....مدات يديها كاتقلب ليه فوجهووو بفزع وهلع وعهد ميل راسو ورفع حاجب منزل الثااااني كايدقق الشوفة فلي كايشوفو .

حاولات توقفو وبدات تتقاتل وتعافر باش تنوضو من بلاصتو  .

عبير: غ غغغااايموت ا عهد ...دير شي حاجة الله يخليك ...عاوني نوقفوه خاصني  .نسعفووو قبل لايوقع ليه شي مشكل فالمسالك التنفسية .

تبسم بطرف شفاهه الغدايد كايهرشمو فعضااامو والفقصة كاتنبش عروووقو ...تحنى لمستواهاااا رافعهااا من شعرهاااا وتم غادي وووراه جااارهااا .

صرخات بعلى صوتهاااا وهي شادة ليه فيديه كاتحاول تفك راسهاا من قبضتو وماكاتشوفش فين كاتلوح خطوتهااا كاتتعكل وتطيح وراه و يجرهاا مع الأرض و من شعرها تايوقفها

عبير: اااه ...عهد اشنو كادير؟؟؟!!! عهد طلق مني ...عههههددد .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن