♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:17
تفكرات فاش يالله جات.. علي لي فتح الباب من برا كان مسدود بقفل خفيف دغيا يتهرس ...كتمات توترها وعضات على شنايفها كاتفكر شنو دير .
أمّْ عينيها دار فبلاصتو وهو تايقلب على مكان مناسب للتخفي ... نضرها لبيت عهد مشااا وأسرعت خطواتها على طراف صبعانها كاتمشاااا....بلا ماتفكر فتحات البلاكار ودخلات شادة الباب بيديهاااا على راسها .
" ياربي تكون معايا "
كي كملات جملتها القصيرة تسمع انكسار القفل على برااا والباب على وسعو تفتح مخبوط للجناب مع الحيط ...شدات على فمها كاتمة صرخة رعبهااا وخطوات الجنود الثقيلة بالكاااط كاتزعزع المكان بالخبيط .
على كل من جانبيه كاين سلاح وعليهم حط يديه مبتاسم بارتياااح .
الرائد: فتشووو ...[سكت شوية محول ابتسامتو الهادئة لابتسامة ماكرة] ...الداااار قنت بقنت .
تشتتو بربعة بيهم فالييين أركان المنزل ركنة بركنة وحتى واحد مالقا شي لغمة .
أما هو تنقل بخطوات رجليه لبيت عهد وبدا يدور فعينيه ....ماتايقلبش البلايص الصغيرة كأنه ماجايش غير على قبل اللغمات .
وقف قدام البلاكار الخشبي بني اللون ديق الشوفة الخبيثة وميل راسو مربع يديه كايتأملو من برااا .
الرائد: خلينا نشوفو شنو كاين هنا .
كي مد يديه يفتحو تسمع صوت من خلفو .
"مالقينا والو اسعادة الرائد "
استدااار محمر فالجندي بؤبؤ عينيه وبصوت عالي صرخ عليه .
" كيفاش مالقيتوهمش؟! وفين غايكونو الى ماكانوش هنا؟! عاودو فتشو من جديد "
" عُلِم سعادة الرائد "
زفر بغيض ورجع نطق " تجمعو " .
تصااافو واحد حدا الثاني رادين يديهم وراااهم ومعليين فيه راسهم ... حتى هو دار يديه وراه ومشاااا وجااا قدامهم تايهضر .
الرائد : لقينا الباب مفتوح اسيدي ...ومالقيناش اللغمات...[توقف ممركز نضرو عليهم] مفهوووم؟!
كلهم: عُلم سعااادة الرائد .
هز راسو بالإيجاب وتم خارج داير يده فجيابه وهوما خله متتبعين خطواته .
حسات بحسهم تقطع وفتحات باب البلاكار كاتتنفس بالجهد كانت شوية وتتفرقع .
عبير[كاتعيبهم]: عُلم سعادة الرائد ...عاد عرفت علاش كايكرهو القائد.
كي جات من البلاكار تخرج على مسمع أدنيها طرق صوت خطواات ثقيلة للدار كاتعرج .
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
حركة (أكشن)▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...