♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:38
بهدوء طلعهااا ونزلهااا وببرود قلب عينو عليهااا...رجع يدو لجيبو وتم راجع لمكانو قايل .
عهد[غير مبالي]: سدي وراااك الباب الى كنتي داخلة .
ميلات راسهااا ووسعات عينيهاااا المجمرة و بقوة الأعصاااب لي ركبوووها وللاات حمرة ....فكلامو سايراتو وخبطات الباب تاتقللع من بلاصتو .
بدات تهضر وتشير بيديها وفاتجاهو متنقلة برجليها .
ليلى: شرحلياااا شنو هااادلشي؟! شتك معرري و معاك بنت فالدااااار وقااااايل لكلشي بلللي هي مراتك ...وانا لي خطيبتك ماسايقة خبااار؟! ...شنو هادلشي كادير فيه اعههههد؟؟!
حط الكاااررو بين سنانه وولع فيه العافية ...نتر نترة ورفع راسو بااخ فالسمااا ورجع حط فيهاا شوفتو الهادية .
عهد: كلشي جااا على غفلة .
ضحكات بطرف شفاهها بالفقصة وفقلبهااا واقفة غصة .
ليلى[بصوت حنين]: عهددد شنو كاتقووول؟شكووون هادي وشنو كادير عندك فالداااار؟!
قربات حاطاا صاكهاا فوق الكرسي لاخر وجلست القرفصااء قدااامو .
"حياتي، قوليااا شنو واقع انا مامتيقاااش شنو قالو حيت عارفة هاد الهضرة غير كدووب ومامنهااا والو "
عهد تحنى مقرب وجهوو لوجهااا مضيق الشوفة فيهااا وهي ميلات شفايفهااا بحزن و رمشات لعدة مراات بعينيها .
"شنو باغا تسمعي؟!"
ليلى: قوليااا بلي هادي غير بنت من بنات الليل غادوز بيها ليلة ولا جوج ليلات وتسااالي ساعتهاااا ...قوليا بلي انااا هي مرااتك وبلي ديك الهضرة ديال ان هاد القح ...يبة مراتك كااانت كدبة ياش تخرج راسك من المشاكل حيت شافوهااا عندك ...هادلشي لي كاين ياك؟!
عللات فيه عينيهااا مستنية منو جواب على سؤالها ولكن ماشي هو لي جاااوبهاااا.
عبير: عاودي شنو قلتي؟! بنت الليل؟!
ليلى[وقفات ودارت عنها]: نتي شكووون دخلك؟!
عبير[ربعات يديها]: دخلني الباب لي دخلك ... عاودي شنو قلتي من دابا شوية ...واش كنتي كاتهضري عليااا؟!
ليلى[شافت فعهد]:واش غاتخليها كاتستجوبني فحال هاكااا قول شي حاجة سكتهااا علياا ولا غانصدق مرتاكبة فيها شي جريمة .
دارت ابتساامة جانبيه وقربات منهاا بخطوات تباطئية .
عبير : ماعندو مايقول ....كاتسنااايه يقول داكشي لي بغيتي ويكدب حقيقة أنني مرااتو؟![ليلى وسعات عينيهااا بصدمة] ايه كيما سمعتي ...مراااتو بعزززي وكرااامتي ..مما يعني انك حالياااا هاجمة عليااا فداااري وكادوري ليااا براااجلي االمدلووولة ....شوفي راسك راك جالسة ليه عند رجليه وكاتترجاااي فيه بقاليك غير تبوسيهم ليه....لااا وبلااا حشمة وبلااا حية كاتقولي ليه حياااتي وكيفما كاتشوفي كاع ماأترتي فيه حيت وبكل بساطة منك شبع وقنع ومابقاااوش كايأترو فيه خصااايل الق**اب وتحلوينهم وتبلحيييسهم .... هو دابا راجل مزوج وماخاصاهش مرة خرااا فحياتو لذاا عروووضك منتهية الصلاحية اا اانسة.......بما أنني وبكل فخر مع راجلي فدارنااا....[بركات فيهاا لمرة خرااا] رااااججلللي ااااناااا ...ونتي جايااا تطلبيه وترغبي فيه وكاتعرضي راااسك عليه كي شي قح*ة بهاد المصطلح لي من دابا شوية تلفضتي بيه .. ماتعاوديش تشبهيني بيك....!
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
حركة (أكشن)▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...