♛_زوجــة الـقـائــد132_♛

3.2K 61 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt: 132

قمة الرجووولة ...شخصيتو الصلبة وشموووخو وشراسستو بشراارتو ديمااا طاااغييين تايفرض وجووودوو وحتى غيااابوو  .. ...كلماتو الموزوونة بحرووفها المثقووونة وأفكارو المضبووطة فمكانها محطوووطة مع قوتووو ووحشيتو وشيطااانيتو هوما لي تايخليييو جنودوو يثيقوو فقيااادتوو....نفسو الحارة على حاجتو وميولو للمعقووول خصايلو هادي كلهاا كاتخلي الناااس يتيقو فحمايتو.

رجعو خبطو رجلهم للأرض ويدهم مع جبهتهم وهوما  كايعاودوو ليه التحية بكل احترااام ....رفع راسو بالإيجاب ورد ليهم التحية قبل مايقلب خطواااتو قاصد الإدارة .

ركب ياااسر للسياااقة وعهد  جنبو وعلي للخلف وحركو الجيييب  من مكانها مزعزعين و فالمكان المقصووود  كانو فرمشة عين.

كي نزل ناضت العجاجة فالإدااارة  الكولونيييل وقف فمكااانو
والرائد عمر وليلى والرقيب لي هو الأب ديالهاا لي كانو فالمكتب ديال الكولونيل حتى هومااا وقفووو ....من شباك المكتب كايشوفو فيه داااخل راسم ابتسامة شبه جانبية على شفاهه دليل على انهااا اااخرتهم يابيه يااابيهم.

كل خطوة كايخطيهااا كااتزرع الرعب فقلوبهم وتطيح الضبابة على عينيهم ...دفش الباب برجلووو بلا مايدق كيف عادتو وتقدم حاط عينيه  فعيووون الرائد عمر ....وقف وسط المكتب وململ شوفاتو على كؤووس القهوة قدامهم على الطبيلة الصغيرة وسطهم....قهقه باستهزااء وحرك راسو يمين شمااال قايل.

عهد:كااتحتافلو بالنصر لي حققتو واخااا بيعوو بيااا وكنت نموووت على شوية؟! ماعليش انا القائد الشيطااان والفووز معروووف عليااا.

ليلى تشلللات ....طلع معاها الصهد وتصبب من جبينها العرق وعهد ملاحض القفقفة لي شدات ركابيها وكيفاش بتوتر كاتفرك يديهااا .

الكولونيل[حنحن بخجل من كللم عهد ]: كنا كانهضرو عليك اوولدي عهد ...كي بقيتي شوية؟!

عهد[طرطق فيه عينيه]: سعادة القائد .........عهد ولد المرشاااال سعد.

اسلوبو معاااه والطريقة لي كايقصفو بيهااا كانو كافيين يخليو الكولونيل يحس بغلطتو ويعرف بلي عهد كايعاقبووو حيت جالس مع الخونة وبلااا مايرف ليه جفن ولا ترمش ليه عين.....ولكن ماعندو حتى دليل لي يخليه يثبت هادلشي لحد الساعة هادي .

حط نضرتو على عمر وطلعو ونزلو باشمئزاااز قبل مايرجع ينطق .

عهد[ضغط فكلماااتو مخلي عمر يعرف بلي هادي هي نهايتو]: شريتيهااا معايااا ...وغاتخلصهااا غالية....حددددرتك من قبل وماسمعتيييش مني ...وحسبتي روحك تقدر تدعقني ...غير حيت مزال ماكاتعرفنيي اش كانسوااا ...!

تنقل بعدة خطواات جيهت الشباك  فتحو على وسعووو  ورجع فتح الباااااب قدام ياااسر وعلي لي واقفين على برااا....داز قدام الكولونيل وخدم البيسييي باش يطلع تسجيل الكاميرات لي فالمكتب ديالو ...رجع اللور بضعة خطوات وجبد  واحد الهاتف من جيبووو ...كان من نوع صامصووونغ ...فتحوو وجبد ااخر رسالة جااات فيه ... حطو على البيرو وتحنى عليه بيديه مخررج فالكولونيل عينيه.

عهد: الدليل على ان عمر....وبسماعدة ليلى  بنت  سعاااادة الرقيب....خانو الجيييشششش الوطني وبيعو بخطط الفريق الفيليراااالي .

"ديير خدمتك ...ولا نخرج عليك وعلى لي حطك"

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن