♛_زوجــة الـقـائــد_♛
✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦
Prt:20
حيد يدو من فوق فمهاااا ورفع سبابتو واضعها على شفايفو بهدووء .
عهد[بخفث]: شششت ..صوتك عالي.
ململات أم عينيها فجنابهااا لقاتو بيديه محاوطهااا ....رجعات الشوفة لصدرو العريااان فوق منهااا ورمشااات بزربة قبل ماتسد عينيها فخطرة مرتبكة من قربو ليهااا والطريقة باش محني عليها حتى الهوااا مافاصلش بيناتهم .
عبير[حطات يديها على عينيها]:ويلي ويلي ...لبس حوايجك اعهددد...[بهمس] حشومة تجي فوق بنت ونتا فهاد المنضر .
عهد: امم؟!
عبير: بغيت نقول ..سعادة القائد .
عض على طرف من شفااهو السفلية بسنانه الشاعة بالبيوضية ووقف مغلغل صبعانو فشعره ناطق بنبرة هاذئة كما هو متوقع منه ..!
عهد:ماتتوقعيش بزاف أدكتورة ...راني خاطب ..وانا راجل تايقدر العلاقات.
خشا يده فجيابه وتنقل بخطواته خارج من البيت بلا مايرجع يشوف فيهاا ولا يهتم لردة فعلهااا...اما هي تكعدات فمكانها مقادة جلستهااا وفراسها جملته كادور .
" ماتتوقعيش بزاف أدكتورة ...راني خاطب وانا راجل تايقدر العلاقات" .
تسائلات واش تقول" سعداتها ...محتارم علاقتهم ومقدرهااا وقبل مايغلط كايتفكرهااا ...وسعداتها براجل قوي الشخصية وحرش فالمسؤوولية "
ولا تقول"كيفاش قدرات تبغي واحد خدام فخدمة صعيبة فحال هادي ...فأي لحضة يقدر يغبر ليه الأثر "
هو وللا خرج بعدما لبس حوايجو بلا مايعقم جرحو ولا يعالجو ...وهي وقفات شادة راسها لي كايدور بيها ..كاتشوف جوج جوج من الحاجة الطويلة تبان ليها قصيرة والقصيرة تشوفها عوراجة ... نيشان لصاكهااا جبدات قريعة خرااا صغيرة كان مزيل آثار الثمالة مخصص للمرضى السكارى وتلاحت على الكنابي كاتتنفس بالجهد وجسدها عليها كايترعد مدة قليلة وهي تتوكض واختفى أثر المخدر .
عبير: قالو لي حفر حفرة يطيح فيها ...جاب الله ماشربتش بزاف و مافقدتش السيطرة على راسي .
حولات نضرها لجنبهاااا وقرنات حجبانها مميلا راسها كي تفكرااات طيليفونها ... جبداتو من حقيبتهااا اليدوية لقاتو طافي وناضت تقلب على شارجور باش تشرجيه شوية ...لقاتو معلقو فشباك النافدة وغير حداها كاين البريز والقاعدة .
تم تم شعل وبالخف فتحات القفل ...دازت ديريكت لواتساب مسيفطة لصديقتها المقربة"رباب"فاللول سولاتها علاش ماجاتش للخدمة وعبير دغيااا بدات تخوي فقلبهااا وتعاودليها بالتفاصيل ...من حماس رباب وتشوقهااا صونات ليها
ومع اول كلمة من عبير" الو" .رباب: قوليليا ..واش فييه مواصفات فتى احلامك؟! ولا ضربتي كاع هاد تمااارة على والو؟!
عبير[بغضب]: كيفاش؟! واش من كاع داكشي لي قلتليك ماخايفاش عليا؟!
رباب: خايفة عليك اصاحبتي ..ولكن ماشي كثر ماخايفة عليك تبقاي بايرة ونتي كاتقلبي على راجل كامل مكمول من العيب معصوم ...اجي شنو سميتو ؟ داك لي تمشا معاك فالشتاااا؟!
عبير[قهقهات بالخف]: سميتو علي...و خاطب ...!
رباب: مالو زربان على راسو ...شكان غايخصر كون تسناك تاتباني؟!
✦•مـــلاك هـــانســل ✦•
أنت تقرأ
♛ زوجــة الـقـائــد ♛ ملاك هانسل ( الدراجة المغربية )
Hành động▪#زوجــة_الـقـائــد▪ بأنِأّمًلَ:مًـــلاکْ هّـانســـِـلَ 🍂وإني بشموخك وصرامتك سيدي القائد قد ثملت عشقا🍂 قـالت "سـأكون وطـنـك " فـرد"الأوطــان تـحـتل" •عن قائد في الجيش ...ثابت الشخصية وصارم العقلية...حضوره جنازة وغيابه مجاري دموي...