♛_زوجــة الـقـائــد94_♛

4.7K 81 1
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:94

"وقيلا ماكفاتوش هاد القسمة لي دار ليااا... السيد شللني مابقيتش قادراا حتى نزيد على رجليااا،وباقي تايهدد فياا"

عند بالهاا تكلمات بصوت خافص مع نفسهااا وهو واسمعهااا ...حرك خطواتو بهدوء وخرج مخليها  تاخد راحتها هي وتمتماااتهاااا .... سد بشوية الباب وراااه وهي عوجات سيفتهااا معيباااه .

تهزات من مكانهااا تاتعكل وتستوحل حاسة بالحريق غادي ويخف...دارت فرجلها بانطوفتهااا وحاولات تتمشى بشوية عليهااا وبخطواات قصااار باش ماتعقرش وعلى راسها ماتجهدش.

وقفات قدام البلاكااار فحوايجهااا كاتعزل ...زيرااات الملاية عليهااا كي حسات بيه من جديد دخل وببطئ حولات نضرااتهاا لعندو

عبير:ء ب بغيت نلبس حوايجي .

رفع راسو بالإيجاب وهو تايقرب منهااا ..وقف وراهااا بشويية شادهاا بيد  ويدو لخرا دوزها  من قدامهااا جابد تريكو صوفي و قبية من قبياااتو ...هي حنات راسهااا حاسة بقربو موترهااا ...راسو قريب من عنقهااا ويدوو محطوطة على خصرهااا... ريحتو الممزوجة بريحة الكااارو متسللة لأنفها ومغلغلة فأعماااقهاا ....بلعات ريقهاا كاترمش بعويناتهااا وعهد كايجبد ويحط ليها فيديهاااا ....نزل عينو للفدقة التحتانية مسركل عليها شوفتو وكي قشع سريويل بيجاامة غليض فالكحل رما ليه يديه ومن حداه رفد دوبياااس فالحمر مدهم ليها حتى هومااا ودورهاا لعندو .

شد  من عندهاا الحوايج وحطهم فوق الطبلة جنبو ...هز منهم  السوتيانات وبدا يحلهم .
شافت ليه فيديه ورجعات هزات راسها فيه كاتتمنى مايكونش ناوي يدير داكشي لي فبالهااا .

عبير[وسسعات عينيها]: شنو كادير؟؟!

عهد[بهدوء]: داكشي لي فبااالك .

هي كاتعتر  تشد فالملاية لاطيح وتفضحهااا  وهو كايفكر يلبسهاا؟!

ماداهاااش فيهااا ... لبسهم ليهاا من فوق الملااية وخلاها كاتتعجب شنو كايدير هااادااا....زاد قرب لاسق معاهااا وعنقهااا بحنية زادي صدرو بصدرهاااا و خاشي راسو فعنقهاااا ...شدات على صدرو بيدييهااا  باستغراااب كادور فعينيهاا وهو حط يديه على ضهرهااا و جر الملاااية بشويية حتى تسلتات من تحت السوتياانات ورجعها فوق منهم .

عهد[تايتكلم  فعنقهاا]: هبطيهم لبلاصتهم .

ماحيرتهااا للتبوريشة لي هزاتها من انفاسو الدافية ولا للحركة المميزة لي دااار باش مايشوفش فيهااا ويخليها تحس بالإحراج قدامو ..مرة حرش مرة حنين فيه بزاف خصااايل تايرفرفو بقلبهاا ويدوبوهااا فشمووخوو وصرامتو ...تبسمات بينها وبين نفسهاا وهي باقا فحضنو جراات السوتيانات هبطاتهم ولوات عليها الملاية من جديد .

بعد عليها بشوية وهز السليب  مقابلو مع عينيه عجبو لونووو وهي غاتمووت من حشمتهااا ...جلس القرفصااء حاط ركبته للأرض ..عضات على اسفل شفاهها بخجل وسدات عينيهاا مصدومة من طريقة تعاملو معاااهااا ...تأمل رجيلاتها الصغار غليوضين وبيضين والصبيعات مقلمين ضفرانهم واخا كاع مامصبوغين تايلمعو بالنقاوة   شد بيدو على رجلهااا  بشوية  وهي رفعاتهااا معاونااااه تالبسو ليهااا    وعاود رفع ليها رجلهاا الثانية ...طلعو ليها تاللنص ونطق .

عهد:طللعيه .

عبير: شناهوااا؟!

عهد ضحك بطرف شفاهه وهي عاد وعات بالسؤال الغبي لي طرحات .

بلعات ريقهااا وتحنات بشوية مطلعاه  وبصوت شبه خافث قالت .

عبير: كنت نقدر ..نلبس لراسي .

عهد[وقف]: ماتتجبديش بزاااف ادكتورة .

حتى السروال دارليه نفس القضية  تبعهم التريكو والقبية حتى لبسات عليهاا وحسات براسها دفااات عاااد   تهنااا ....تبسم ليها بروااء وخرج مرة خرااا مخليهااا رافعة حااجبها مصدومة من الجانب الخفي من شخصيتو لي كشف عليه   .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن