♛_زوجــة الـقـائــد71_♛

4.1K 91 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:71

علاش باسهااا؟! وعلاش نكر؟! سؤال ورا سؤال زعزعو دماغهااا حسات براسها داخ بيهااا ماصات جنابو شوية بصبعانها ورجعات
حطات يديها على قلبها متحسسة نبضاتو المتسااارعة ...دارت شهيق زفييير لعدة مراات كاتحاول تكتم غضبها جواتهااا ورجعات هزات السلسلة ودخللات ...رمات بيها فوق احذى الطاولات تمااا وجلسات حدا البنات محاولة ماتبينش ليهم .

دازت الوقت والبنات مشاااو جمعات الروينة ودخلات تاخد دوش تبرد بيه على اعصااابهااا الشاعلة فيهم ...من جهة تاتفكر فطبيعة مشاعرو اتجاهها وعلاش قرب منهااا؟!  عارفاه ماتايحس بوالو من جيهتهااا نضرا لشخصيتو الصلبة وصرامتو وقساوتو عارفا قلبو متحجر كيما قال عمر ومستحيل يبغي ولا يحن ولكن تايبقا السرال علااااش قاسها؟! استاغلها حيت ماكانتش فوعيهااااا؟!  ومن جهة  زعفانة حيت نكرهااا وزعفانة حيت ماكانتش فوعيهاا ..

مع كايدخل مع كاتخرج من الدوووش لاوية فوطة على نصهااا وفوطة على شعرهااا كي شافتو قفزات شادة على صدرهاا وموسعة عينيها وشفايفهااا .

عهد عطاها بالضهر ودوز يدو على راسو ناطق بصوت عالي .

" تستريييي"

عبير[عيونها تعباو دموع]:واراه نتا لي مادقيتيش باش كنت غانعرفك جيتي .

عهد: واخااا دخلي لبسي حوايجك .

من خلفه هزات راسها بواخا وقبل ماتدخل تفكرات قضية البوسة ولا يمكن كانو بوسسااات رجعات دارت عندو تعاتبو على لي دارو.

عبير: كيفاش عطاك خاطرك تقرب ليا وانا ماشي فكامل فوعيي؟!

عهد: كيفاااش؟!

عبير[معلية صوتها]:ماتبقاش تلعب عليااا دور البريئ وتستحمرني ولا تحاول لمرة خراا تنكرني اسعادة القائد ...قبيلة الرائد عمر شاف هاد العضة فيااا وكون ماهو امح ليا ماكنتش غانعرف كاع بلي قربتي ليااا ..ماتقولش ليا كاين البعوض وهو لي دار ليا هاد الحالة فعنقي

حطات سبابتهااا على العضة كاتوريهاليه وهو دار بهدوء منيل راسه ورافع حاجب منزل خوه وفراسو كاتتعاود غير الجملة لي فيها عمر...نزل بعينيه لعنقهاااا العضة جات لتحت  وقريبة من صدرهاااا كرز على قبضة يده  وففمه غززز سناانه عاض عليهم قبل مايرجع يعلي فيهاااا عينه المشتعلة بنااار الغضب صهدهااا  من بعيد  شواهااا ...بلعات ريقها كي شافتو بخطى مهيلة كايقرب منهااا حاط عينو فعينها

لسق معاهااا مهبط عينو للعضة من جديد متأملهااا ..عض على طرف من شفايفه السفلية ودور راسو للجنب ماسح على شعرووو بغضضضضب ...قبل مايرجع يدور عندها لمح السلسلة فوق الطبلة وزدحو اعصااابه مهيجين دمه فعروووقه وتصاعدت انفاسه المرتجفة من بين شفايفه قبل ماينطق

عههد[تنفس بارتجاااف]:  عمرررر ...شافليك فعنننننقك؟!!!!

رمشات لعدة مرااات وبعدات عليه بعدة خطوات شادة على صدرها بيدهااا ....هي كاتبعد وهو كايقرب ليهااا حتى مع الحيط لسقهااا

عهد: وهوووو لي جااابليك هاد السلسلة ونتيييي شديتيها .

عبير: هو لي  .

عهد: اااه هو لي عطاهاااا ليك ولكن ماتشديهااااااش  علاااااش شديتيهااااا طرباااتك خمسالاف درهم؟! وعلااااااش خارجة عندو بصدرك عريااان هادااا راه ماشي عنقك هادااا راه صدرك اعبير..ماتهضريش معاه كااااع ماتعطيهش وقت واش شاعلة فيكككك؟! مالقيتيش لي يبردهاااليك؟! 

عبير[عينيها دممعو]: عهد انا .

قاطعها من جديد كي  من فككهاا شدهااا وقرب وجهوو لوجهها غاطس نضراتو الحاااقدة فعويناتها المدمعة ...شدات بيديها على يديه محاولة تفك منوو وهو زاد زير عليها و قربهااا ليه ..

بلعات ريقها بصعوبة كبيرة ودموعهااا نزلو مسرسبين على خدوودهااا ....الفوطة بدات كاتفك وقربات طيح من فوقهاا وتكشف على  معالم جسدهاا ...

تكلم وشفايفو حدا شفايفهااا كايتلامسووو وتخالطت انفاسها بأنفاسو.

"عبيييير  ....راني حارق وعدي وقسمي للجيش الوطني  على قبلك وحاطك على راسي وعيني ..كتبت عليك وزدتك كنيتي ونتي دابا على دمي وديني ...ممنوع تتنفسي حداا شي راجل خر من غيري"

شهقات بالبكااا بين يديه ..هو حس بالفوطة فلتات ليهاا ولكن حبسات وسطهم حيت اجسااادهم متقاربة الى بعد عليها كاتتعراا قدامو والى بقااا شادهااا راه مقصحهاا ومبكيهااا  ودموعهااا كايقيسو رجولتو ويزعزعو عرشهااا ...قلبو ماشاوروش وشفايفو ديريكت مشاو لشفايفهااا نازل عليهم ببوسة وسط من دمعاتهااا ...هبط يديه وقاد ليها الفوطة وهو بايسهااا بوسة تقيلة من فوق شنيفاتهااا وبهدوء بعد عليها .

هي رجعات شدات بيديها على صدرهااا فالأرض حاطة راسهاا  ماعارفاش كيفاش تتصرف ولا شنو ديى وهو بلع ريقو كايشوف فحنبو وبهدوء خاطبها.

عهد: ديك السلسلة ..نشوفك دايراها فعنقك نفصلو ليك على كنازتك .

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن