♛_زوجــة الـقـائــد 4_♛

6.4K 145 3
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

  Prt:4

"ك كوب دافي ....وخيط وبرا الله يخلييك"

تلفضت بهاد الجملة المبعثرة والقفقفة هازاها من صبع رجلها الصغير ....صوت قرقبة سنيناتها بالخوف مسموع كي النقير ...دقات قلبها لا زالت متعالية كالأجراس ....جسدها متنمل والوقت تقال كأن عقارب الساعة حالفة لا دوز خلاص .

'تاترمش خطرات كثيرة فنفس الثانية نضرا لترددها...ورجليها ماتلاوش هازينها...رغم ذالك تقدمات بخطوات فاشلة تاترميها وترجع ليها .....وكي قربات من المريض اقتاعدات جنبو الخالي من الأريكة لي هو عليها ...زولات محفضتها الطبية واضعاها فجنبها وقبل ماتسمي الله تلفو افكارها كيلا نسات شنو قرات.

"باش نبدا؟؟ ...اشنو ندير؟"

بؤبؤ عينيها  واخد مكان الإصابة  كنقطة اهتمام... لقات راسها ساهية فالدم الملطخ قميصه وبشاعة مضهره... كاتفكر فكل شيء وفنفس الوقت لا شيء .....استجمعت شتات نفسهااا فآخر اللحضات...  محاولة الحفاض على تركيزها وإملاء الفراغات.... .

مدات يدهااا المرعووودة لقميص الشخص المصاب ...بزز كي قبطاتو بصبعانها الفركين من كثرة ما الدم جمد فيهم رعبااا...رويدا رويدا وهي مطلعاه حتى تكشف الجرح الغريق لي فضهرووو وطللع  أنين أليم من أعماااقو  كايدل على مدى عمق وجعه .

تثبثت بعد سماعها لتآوهاتو من حر الألم ....كل ما تحسس ملمس اناملها تنين بصوت هاالك ،عاجز . نضرا لنفاذ طاقته وقدرته.

_الشاب  مد ليها اناء كبير مملوء بالما الدافي كيفما طلبات ....وابرة وخيط فعلبة الإسعافات ... هي قبطاتهم منو بلا ماتحول نضراتها ليه وهو غادر المنزل  بهدوء  بلا ماينطق بحتى كلمة.

لمحت أن  بنيتو الجسدية فاتنة نوعا ما ....عضلات اكتافه العريضة البارزة تثبت أنه شخص رياضي أو له مهنة تحتاج قوة حقيقية..... فنفسها قالت
°ربما رجل سيء أو رجل صالح".
الى كان سيء فهو يا إما احذى رجال العصابات أو قاتل مأجور °

"فهاد الحالة حسن نيتها  قادها الى عرين الشيطان"

°أما إذا كان صالح....فهو يا إما فالخدمات الوطنية أو القواة العسكرية وفهاد الحالة °

"يلاقيك الله بمن هم في تمثال حسن نيتك"

...كان ضهره  كله نذبات وطعنات ...يا إما سكينية أو رصاصية ... تفحصاتهم بهذوء وفبالها تساءلات

"شنو درتي فحياتك تالخطر ديما ملاحقك؟"

كأنها مابقاتش مذعورة من أن تكون بين يدين شي عصابة فارة من أخطر المهمات ....أو فمكان بعيد منعزل لا مفر لها منه  حتى الممات.....ولات باغا غير تنقدو والباهت دابا يوضاح  ويتعات.

قبل ماتباشر فعلاجه لمت أطراف لسانها ونطقات محدثة المصاب ..لأنها عارفاه واعي معاها بالرغم من خطورة اصابته... ونضرا لمكان الجرح و السلاح المجروح به لكان  على وشك  الوفاة ...ولكن بالنضر لأنه لازال يقاوم ويعافر فهو أكيد شخص لا يكسر ولا يقهر ....!!

"خليك صابر مابقا قد مافات...تيق فيا"

     'أحيانا كلمة واحدة تخلق آمالا ...تكفي أجيالا"

بعد سماعه لجملتها الحنينة بصوتها الأحن ضعفااا......خضع للتواطئ وتراخى جسده وقطع حسه وكأنه فقط من كلماتها بدأ يشفى ....كأن الألم اختفى ......!!!

بلطف وتركيز نضفات جوانب الجرح  ...استجمعت انفاسهااا وضبطت تركيزها قبل ماترفع المقص بين أصابعها مطالعة الرصاصة من جوف لحمه وهنا صاح بصوت شديد الوصب متنحب من الألم الكاسم ،الفضيع  ،اللي اقتنى جسده بأكمله .....تراجعات للحضة مترردة انهاء ما بدأته ...لكن سرعان ماحساتو روء من أنينه وتآوهاته المتعبة ....اسرعت هي ايضا مدا جزرااا بالإبرة والخيط  مخيطة الجرح ومعقماه ثم  مضمداه.

"سالينا"

قالت هاد الكلمة وهي تاتململ  نضراتها فأرجاء الغرفة لي هي فيها ثم وقفات منقلة خطواتها باحثة عن خزانة ملابسه ...لقاتها فإحذى الغرف الصغيرة من الدار ولي أكيد هي غرفة نومه ...فتحاتها بالمهل وباللاوعي  ماطات يدها وجابت لي جا قدامها .

كانت قبية قطنية الثوب .....ازاحت القميص المتمزق من فوق جسده وساعدته فالتغيير وهو مقلوب...  ثم غطاتو بالملاية الصوفية لي كانت قربه على احذى الطاولات الخشبية وجمعات محفضتها الطبية وعلبة الإسعافات ...مسحات الدم الملطخ الأرض غير بالقطن ومياه الشاشات[معقم] .

تنقلات بهذوء فاتجاه أقرب شباك ليها ...جلسات قدامو  ومدات يدها مزيحة الستائر على جنب وفبؤبؤها برق لمعان النجوم المزينة السمااا بأضوائها ....باقي الليل والضو ضئيل ...وبالرغم من الأمطار والرياح الجو مسيطر عليه السقيل الهزيل  ....هام تفكيرها وتعددت اسئلتها ولا مجيب بقربها ....فراغ كبير فدماغها ورعب أشد متملك قفص صدرها...لدرجة عجزت انفاسها عن الطلوم...كما عجز الفجر عن البزوغ.

تقال الوقت وكأن عقارب الساعة قد توقفت....إيمتا يهز الضلام والعتمة تتفتتح ...يردع الليل ويطلع الصبح...تشمس الدنيا والغامض يتوضح ...تنهدات بقلة حيلة وهي متأكدة من شيء واحد
" أن القضية وعرة لحد  آاخر درجات الخطر."

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن