♛_زوجــة الـقـائــد 23_♛

4.2K 103 2
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:23

زهق أم عينيه  لبرااا كي سمع هاد الهضرة 
حنى بنضرو مالاقي باش يرد ورجع حول نضراتو الغاضبة مخنزر فالرائد

الكولونيل: قلتليك خليك بعيد عليه ...ماطعتيش أوامري وتطفلتي على حياة  القائد الشخصية  بدخولك لدارو وعلى مراتو ..إضافة لأنك رفعتي يدك عليهااا وسبيتيهااا ...[بأمر صااارم ] ...تجررررد من بدلتك ...فهاد الشهور الآتية غاتكون على المنطقة فالحراااصة الليلية  ...فحالك فحال أي جندي عادي ...[هز نضرو فعهد]...ليك كل الحق فالإنتقام لشرفك .

بلع ريقو  لي بزز كي دوزو حلقووو وتقدم بخطوات ثقيلة رجليه عليه منملة ...رفد يدو مزول قبعتو وحطها على مكتب الكولونيل ...زول السترة  والسمطة السلاحية  بالأسلحة المعلقة عليها ...جمع شمل جسدو المشكوضر عليه بالأعصاااب وامام الكولونيل ضرب تحية تأسفية ...استدار نحو القائد وقرب عندو  ضاربليه تحية اعتدااارية  ماراضيش بالموقف لي تحط فيه قدامو.

ضحك تاضحك بطرف شفاهو السفلية  زارع الشك فدماغ عمر وخشا ليه قبضة يدو فوجهو معوج ليه فككو ....عبير شهقات حاطة يديها على فمهااا وعمر رجع دار ببطئ  عند عهد وهو شاد على فمو لي ساري دمايات ...  قبل مايكمل الدورة رجع خشا ليه عهد  كروشي خر فعينيه جاا خابط راسو مع مكتب  الكولونيل وطاح للأرض  مكالي بيديه .

حيد ساعتو من يدو بشوية عليه حطها فوق طبلة صغيرة قريبة ليه وخطى خطوة واسعة فاتجهو مقرب ليه
عبير جلسات و تخشااات فراااسها ضامة داتهاااا بالخوف .  كي شافو عمر جاي عندو  بدا تايحبووو محاول يبعد عليه زرب عليه عهد   هازو من قفاااه دفعو مكاليه مع الحيط  وركلو لكرشو ملسقووو معاه .

كحب الدم من فمووو بحر الركلة لي زوات ليه مصااارنو وعهد  قجو خاشي ليه صبعان يدو فعنقووو  وملسقو مع الحيط ...نطق موررك  وبارك فكلامتو  بتحدير وتنبيه أخير .

عهد: اااخخخرر مرة طوووف بساااحتي ...ولا تفكر تهز  عينك فمرتي ...من بلاصتها نجبدها ليك .

طلق منو وجا  على  الأرض  ممدد...هز ساعتو رجع ليدو وكالعادة قدام الكولونيل جمع قدو وضرب تحية شكرية ...ململ أم عينيه لعندهااا بهدوء متأملهااا خطى خطوات خفيفة لعندها ومدليها يدو هي لي بزربة شدات فيه بيدهااا وجرها وراه من المكتب مخرجها .

مازعزعها ماكلمهااا ركبها فالطوموبيل وحرك روايضهاااا حسات بيه منخلهااا ومتجاهلهااا الشوفة ماتايهزهاش فيها   ..عرفات راسها قفرتهااا ...من اللول وصاها  وننبهها ولكن ماسمعاتش منو ودارت لي فراسها ودابا غاتخلص ثمن غلطتها

كي وصلو نزل  ودار فتح ليها الباب بلا مايعلمها ...شد ليها فيدهااا ووراه جرهااا مخلي  الناااس غارقة فنميمتها

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن