♛_زوجــة الـقـائــد115_♛

4.3K 59 0
                                    

♛_زوجــة الـقـائــد_♛

        ✦•وإنـي بــشـموخـك وصـرامــتـك سيــدي الـقـائد قد ثمــلت عـشــقا•✦

Prt:115

  شفايفها على  شفايفو وصدرو على صدرهااا ....مؤخرتهاا على عضوه الذكري ويديه على خصرهااا   ... كايروي عطشو بريقهاا المعسول كي يتدوق منو ويسقي حلقو  بيه...وهي ذايبة تحت الحرارة العالية لي فعروقهااا سارية  بعدات عليه بشوية ورجعات قربات ليه لودنيه ناطقة بنبرة خافثة شبه همسية .

عبير: عيييييت...مابقيتش قادرة نصبر.

نطقاتها بنبرة شهوانية  وبأنفاس متصاعدة و سخوونة بورشات جلدة لحموو .

حاولات توقف من فوقو جرجها من خصرها رجعهااا لمكانهااا ناطق بنفس نبرتها وهو حاط عينيه فعينيها .

عهد: خلينا فهاد الوضعية ...!

عقدات حواجبها بين عينيها باستفسااار وقبل ماتستفسر بشفايفهاا  عهد  مد يدو للطبلة جنبو كي العادة ...فتح القريعة دالزيت قدامها وهي غير كاتبحلق فعينيهااا ...خوا شوية فيده ورجعها لمكانهااا ....قدامهااا دارليه الزيت وهو مبتاسم بجنب شفايفه وكايشوف فيهااا بمعنى " هانا درتليه الزيت " .

ماركزاتش مع الزيت ركزات مع حجموو ... هادا بطولو وعرضووو كايهزو التوتو الصغير  ديالها؟! .
بلعات ريقهاا ماقادرااش تزيد تطول فيه الشوفة بخجل رفعها شوية وخشاااه بشوية ...غلقات عينيها وعضات على شنايفهااا  كي حسات بيه زلق داااخل بزربة وبلا مايألمهااا ....تآوهااات بصوت ححنييين  ورقييييق غارسة ضفراانهاا فكتااف عهد رادا فيهم حر النشوة الغريبة والشعور اللا مثيل له .

خشات راسها فعنقو طالقة حلقها لوحوحاتها وتآوهاتها  وهي كاتطلع وتنزل غاداا جاياا عليه فحال شي وحدة احترافية فالعلاقات الجنسية ...."ولكن فاش كاتكون مع الشخص الصحيح كلشي كايولي صحيح واخا يكون شي غلط ماغاديش تلاحضوه."

كاتحس بيه فالداخل ديالهاا كايزعزع اعضاائهاا وعهد عاصر على بزازلهااا بيديه ومطول بوسة ثقيييلة فعنقهااا ...كاينهج قريب يوصل لنشوتو وعبير معطلاااه كاتمشي بشوية عليهااا مستمتعة باللحضة لي كايدخل ويخرج فيهااا .

حس بيها ترخات عرفها جابت بليزيرهااا وغفلها قالبها تحتو بلا مايجبدوو منهااا .... رفع ليها رجليهااا فوق كتااافو  وبداا يدفعو كثر  مخليها تصرخ بالألم .... داه وجابو بوثيرة سريعة حتى فيض فيهااا لمرة خرااا وطاح عليها كايلهث وينهج مبتاسم بنصر .

وهوما كايسترجعو انفاسهم حسات بيه باسهااا من عنقهااا بوسة  حنينة ...وهاد البوسة هي  وياه لي عارفين معناهااا .

" سمحيليااا" .

▪قصة حب عسكرية▪

✦•مـــلاك هـــانســل   ✦•

♛ زوجــة الـقـائــد ♛  ملاك هانسل ( الدراجة المغربية ) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن